الدوري الممتاز

المصري في يناير .. سقوط إفريقي مدوي وتذبذب على المستوي المحلي

خاض الفريق الأول للنادي المصري اربعة مواجهات خلال شهر يناير سواء محليا وافريقيا ، حيث جاءت نتائج الفريق البورسعيدي مخيبة للامال لجماهيره.

ولعب الفريق البورسعيدي ثلاثة مباريات في الدوري ومبارة واحدة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ، حيث نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مواجهتين وتعرض للخسارة في مباراة واحدة ، احرز خلالها 5 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وفيما يلي نتائج فريق المصري خلال شهر يناير :

المواجهة الاولي يوم 2 يناير 2020 امام فريق سموحة بالجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز ونجح الفريق البورسعيدي في الفوز بهدفين مقابل هدف واحد احرز هدفي المصري كلا من ( سعيدو سنبوري – محمود وادي)

المواجهة الثانية يوم 7 يناير أمام فريق الإنتاج الحربي بالجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، احرز هدف المصري (الاعب محمود وادي).

المواجهة الثالثة يوم 12 يناير والتي جمعته مع فريق بيراميدز في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء.

والمواجهة الرابعة والأخيرة يوم 16 يناير 2020 امام فريق اسوان بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما احرز هدفي المصري (اللاعب عمرو موسي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى