كورة إيطالية

ديبالا يكشف اسم الشخص الذي أقنعه بالبقاء في يوفنتوس

 

كشف باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن أسم الشخص الذي اقنعه بالبقاء في السيدة العجوز ، وكان المدرب ماوريسيو ساري والذي أراد منه عدم الرحيل خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية .

وقال ديبالا في تصريحات أبرزتها صحيفة “توتو سبورت”: “حتى اللحظة الأخيرة كنا ننتظر، لكنني هنا الآن، في نادي يعاملني بشكل جيد. أنا سعيد ومرتاح هنا”.

وأضاف: “وصول ماوريسيو ساري ساعدني، لقد أراد مني البقاء، وهو ما أعطاني القوة عندما كنا لا نعرف ما سيحدث، أعرف أن بإمكانه تعليمي ومساعدتي على إخراج أفضل ما لدي”.

ووواصل: “أنا مفتون بكرة القدم في إيطاليا، بسبب ملاعبها المزدحمة والعاطفة التي يعيش بها الناس هنا”، مؤكدا مع ذلك أنه لا يعرف ما سيحدث مستقبلا.

وتابع: “لدي عقد لمدة عامين مع يوفنتوس، ليس وقتا قليلا ولكنه ليس طويلا أيضا، سنرى ما هي خطط يوفنتوس، سواء كانوا يريدون مني الرحيل في السوق المقبل، أو يريدون بقاءي، هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه، الأمور تتغير في لحظات”.

وعن اللعب بجوار رونالدو وميسي ختم “أنا اللاعب الوحيد الذي يشارك غرفة خلع الملابس مع الثنائي، ويمكنني إخباركم أن الناس لا يرون سوى قمة جبل الجليد، وليس ما تحته، لم يربحوا كل شيء لأنهم محظوظين”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى