كورة إنجليزية

فابينيو يعلق على تعاقد ليفربول مع كيليان مبابي

كيليان مبابي ليفربول

علق لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو على إحتمالية ضم ليفربول لبطل العالم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال سوق الإنتقالات الصيفية .

وقال فابينيو عن قدوم مبابي إلي ليفربول : ” في الوقت الراهن سيحدث صداعًا اذا تم التوقيع معه لأننا نمتلك ثلاثي هجومي يقدم اداء رائع جدًا ، لكنني أعلم مدى جودته إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، هو الآن لاعبًا في PSG و علينا احترام ذلك.”

جدير بالذكر أن لاعب ليفربول السابق حذر النادي ويورجن كلوب من التعاقد مع كيليان مبابي وقال لصحيفة ” إكسبريس البريطانية “: “أحب أن أراه (مبابي) ينتقل إلى ليفربول. لقد قلت هذا طوال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية بأنه سيكون الأفضل”، وأضاف: “لكن، ليفربول في الوقت الحالي لا يحتاج إلى كيليان مبابي”.

وتابع الدولي الإنجليزي السابق: “سيتعين على ليفربول دفع 250 مليون جنيه استرليني في صفقة مبابي. لنكن صادقين، هذا ما ستكلفه الصفقة”، وأردف: “إذا كلف نيمار 198 مليون جينه استرليني، فسوف تكلف صفقة مبابي ربع مليار. ليفربول هو الأفضل حالياً، وإذا أراد الفريق القيام بقفزة على هذا النحو، فإنه يتحتم عليه دفع الكثير”.

وأشار ماكمانامان (47 عاماً) أنه رغم ما يتمتع به كيليان مبابي من موهبة كبيرة فوق أرضية الملعب، إلاّ أن “الريدز” ليس في حاجة لخدماته حالياً، لأن الفريق يضم في صفوفه واحداً من المهاجمين المميزين (روبرتو فيرمينو).

واختتم ماكمانامان كلامه قائلاً “مبابي لاعب رائع وقد يجعل فريق ليفربول أفضل، لكن يجب الحذر أولاً من السعر وثانياً من التأثير الذي ستحدثه (الصفقة) على الفريق ، التعاقد مع مبابي سيخل توازن الفريق كما انتقل نيمار لباريس سان جيرمان ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى