كورة ألمانية

فليك : أودريوزولا ترك إنطباع جيد وإيمري شان يملك الجودة للعب في بايرن

أشاد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بالإنطباع الذي تركه ألفارو أودريوزولا في تدريبات الفريق بعد قدومه من ريال مدريد ، وتحدث حول تقارير ارتباط إيمري شان لاعب يوفنتوس بالبافاري .

وقال هانز فليك حول أودريوزولا : ” لقد ترك انطباع جيد هنا ظهير هجومي ويتميز بالسرعة و العرضيات المتقنة ، يمنح وفرة من الخيارات لنا في الخط الخلفي ” .

وأضاف عن لوكاس هرنانديز : ” لقد تعافى بشكل جيد وبدأ في التدرب بشكل كامل، لكننا بحاجة لمعرفة مدى قدرة كاحله على التحمل، لذا دعونا ننتظر لنرى ما سيحدث”.

وواصل حول مانويل نوير وموقفه من ضم نوبل لبايرن ميونيخ : ” مانويل حارس من الطراز العالمي، ويعرف كيف يتعامل مع الأمور، ولست قلقًا بشأن ذلك”.

وحول تقارير إرتباط إيمري شان بالإنتقال لبايرن ميونيخ رد فليك : ” أعرفه منذ فترة طويلة وهو لاعب شديد الاحترافية ولديه مسيرة ممتازة، كما أنه يمتلك الجودة اللازمة للعب في أي فريق بالبوندسليجا”.

وكان أودريوزولا لاعب بايرن ميونيخ الجديد قد عبر عن سعادته بالإنضمام للبافاري وفخره بسبب تاريخ النادي الذي نشأ و يشاهده يحقق الإنتصارات ، وأنه تلقي نصيحة من كروس بأن بيئة العمل في بايرن جيدة جدا .

و أكد اودريوزولا : ” عندما تأتي إلى نادٍ مثل هذا، لا يمكنك التفكير، كنت في ريال مدريد وعندما وصلني عرض بايرن، لم أفكر لحظة ، فريق تاريخي ، لقد قضيت وقتًا رائعًا مع المدرب وتحدثنا قليلًا، وقدمني إلى جميع الموظفين، أعتقد أني سأقضي وقتًا رائعًا هنا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى