دوري أبطال افريقيا

الأهلي ضد النجم | الأحمر يعود لصداره المجموعه بهدف أجايي

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين الأهلي ونظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وشهد الشوط الأول أداء جيد من الأهلي الذي استطاع تهديد الشباك منذ الدقائق الأولى وسيطر المارد الأحمر على الكرة، ولكن سرعان ما عاد النجم إلى المباراة وهدد مرمى الأهلي في عدة مناسبات لكن تألق محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة الشباك.

ومع منتصف الشوط الأهلي استعاد الأهلي قوته الهجومية وشكل خطورة كبيرة على مرمي النجم أملا في إحراز الهدف الأول حتي استطاع جونيور أجايي أن يسجل الهدف الاول بعدما تابع ارتداء الكرة من حارس مرمى الفريق التونسي ليسكنها قوية داخل الشباك في الدقيقة 31.

وأضاع علي معلول فرصة تهديفية محققة رافضا تعزيز تقدم الأهلي بهدف آخر حتي انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي هجماته على مرمى النجم أملا في إحراز هدف آخر يعزز به تقدمه ويؤمن حظوظه في نقاط المباراة الثلاث.

وتفنن لاعبو المارد الأحمر في إهدار الفرص التي سنحت لهم رافضين تسجيل الهدف الثاني وسط محاولات من جانب النجم الساحلي لإدراك التعادل لكن دون جدوى وسط تألق كبير من جانب محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 84 من عمر المباراة الظهور الأول للسنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد الذي دخل بديلا لمروان محسن.

لينتهي اللقاء ويرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 10 في المركز الأول لترتيب المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد النجم الساحلي عند النقطة 9 في المركز الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى