كورة اسبانية

ميسي يحصد جائزة جديدة .. وبارتوميو ليس قلقا بشأن مستقبله

ميسي يفوز بأفضل لاعب في الليجا

حصد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في الليجا ، والتي تسلمها بالنيابة عنه جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي .

وقد تسلم الجائزة من صحيفة الموندو ديبورتيفو ، بينما حصل فرانك دي يونج على جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال ، وحصلت اللاماسيا على جائزة أفضل تدريب رياضي .

وقد أكد بارتوميو رئيس برشلونة أنه ليس قلقا بشأن مستقبل اللاعب :” لدينا العديد من السنوات للإستمتاع في ميسي ، أنا لست قلقا بشأنه ، لايزال الموسم طويلا للغاية ونثق في كيكي سيتين ” .

وأضاف عن إرتباط البارسا بضم رودريجو : ” القضية على طاولة الفنيين. يجب علينا ايجاد بديل للويس سواريز. سنرى إذا ما تعاقدنا مع بديل أو يتم تصعيد لاعب من الفريق الرديف ” .

وكانت تقارير صحفية من سوبر ديبورتي قد أفادت أن فالنسيا لم يخفف من مطالبه للإستغناء عن اللاعب ، ويجب الإلتزام بكل الشروط للموافقة على رحيله والإهتمام من برشلونة قوي ويعتقد القادة أن الصفقة ممكنة وسيقومون بمحاولة أخيرة لإغلاقها .

وأضافت الصحيفة : ” برشلونة بحاجة ماسة للتوقيع ، لكن فالنسيا يريد أيضًا معرفة ما إذا كان برشلونة سيوقع مع رودريغو أم لا. وقد نوقش هذا أيضًا في هذا الاجتماع والنتيجة هي أنه لا يمكن تمديد ذلك حتى يوم الجمعة المقبل ، وهو اليوم الذي يغلق فيه سوق الشتاء ، الفكرة هي أن هذا الثلاثاء أو على الأكثر الأربعاء ظهراً سيكون هناك نتيجة نهائية ، بمعنى أو آخر ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى