تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. خطة جديدة من برشلونة لضم مهاجم فالنسيا و نجم يوفنتوس إلي البوندسليجا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

خيارات بديلة لبرشلونة لحسم صفقة رودريجو

دخل في الساعات الأخيرة خيارات بديلة من برشلونة لحسم صفقة رودريجو مهاجم فالنسيا حيث قد يدخل كارليس بيريز او موسي واجي في الصفقة ، ولن يسمح برشلونة لبيريز بالرحيل ما لم يكن هناك خيار شراء مستقبلي .

راكيتيتش لا يريد مغادرة برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن إيفان راكيتيتش لا يريد مغادرة برشلونة في الفترة الشتوية ويعتقد بأنه يستطيع حجز مكانة أساسية في الفريق ومستقبله لن يحدده حتي يونيو القادم .

إنتر ميلان يعلن رسميا عن ضم إريكسن خلال ساعات

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإنه اليوم سيكون الإعلان الرسمي عن ضم إنتر ميلان لكريستيان إريكسن وغدا سيكون في المياتزا بمباراة الكأس ضد فيورنتينا .

إنتر ميلان يريد حل موضوع فيتشينو

يتطلع إنتر ميلان لحل موضوع فيتشينو لاعب خط الوسط بعد أن عاد إيفرتون للإتصالات لضم اللاعب وإذا غادر قد يكون هناك لاعب وسط آخر بعد وصول إريكسن ثم وصول المهاجم وحسب دي مارزيو فإنه سيكون أوليفيه جيرو إما يورينتي على سبيل الإعارة .

ميلان يلتقي بوكيل أعمال دي باول

حسب لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فقد ألتقي ميلان بوكيل أعمال الأرجنتيني رودريجو د باول وسيكون هدفا لميلان في الصيف القادم .

ميلان يلعب بشارات سوداء حزنا على كوبي براينت

وفقا لسكاي إيطاليا فقد رفضت رابطة الكالتشيو قرار ميلان باللعب بشارات سوداء حزنا على كوبي براينت ، لكن ميلان لن يلتفت لهذا الرفض وسيلعب بشارات سوداء .

4 مليون باوند يفصلون سليماني عن يونايتد

كشفت ديلي ميل البريطانية أنه سيتوجب على يونايتد دفع 4 مليون باوند لإستعارة إسلام سليماني حتي نهاية الموسم واللاعب طلب من ليستر قطع إعارته لموناكو .

ماركوس روخو يعود إلي الارجنتين

حسب تقارير أرجتينية من ” تي واي سبورتس ” الأرجنتينية فإن ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد سيعود إلي أستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني وسيصل إلي الرجنتين يوم الخميس .

إيفرتون يرغب بضم نجم ريال مدريد

حسب سكاي سبورتس فإن إيفرتون يرغب بضم خيمس رودريجيز من ريال مدريد هذا الشهر بتوصية من كارلو أنشلوتي ، ريال مدريد حدد سعر 40 مليون يورو لمن يرغب بشراء اللاعب .

بياتيك يرفض وست هام

وفقا للميرور البريطانية فإن نجم ميلان كريستوف بياتيك رفض الإنتقال لـ ويست هام ، اللاعب يرغب بنادي ينافس على البطولات الكبرى و أيضًا يودّ اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في توتنهام.

نجم أرسنال السابق ينتقد قرار يورجن كلوب

أنتقد مارتن كيون نجم أرسنال السابق قرار يورجن كلوب بعدم اللعب بالأساسيين في مباراة شروزبيري في كأس انجلترا وقال :” إذا كنت لاعبًا في ليفربول فأنا أريد الفوز بكأس الاتحاد، إنه فريق مدهش في ليفربول، وجزء من جعل هذا الفريق رائعًا أن يفوز بكل كأس، يتعين عليهم اللعب بأقوى تشكيلة، عدة لاعبين في هذا الفريق لم يحققوا هذه البطولة من قبل

توتنهام على وشك ضم نجم إيندهوفن

حسب تلجراف الهولندية فإن توتنهام الإنجليزي قريب من التوصل لإتفاق مع إيندهوفن للتوقيع مع المهاجم ستيفن بيرجوين مقابل 30 مليون يورو .

سانشيز يعود إلي مانشستر يونايتد

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن الكسيس سانشيز سانشيز سيستمر رفقة إنتر ميلان حتى انتهاء فترة إعارته للفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد أبلغ مديري أعمال سانشيز أنه لن يرحل إلى أي وجهة أخرى بعد نهاية إعارته إلى إنتر ميلان وسيعود إلى الفريق مرة أخرى ، ويؤمن سولشاير بقدرات سانشيز للتألق مرة اخري .

كريسبو سعيد بالعودة للملاعب

أبدي هرنان كريسبو مدرب ديفينسا خوستيكا الجديد في الدوري الأرجنتيني سعادته بالعودة للملاعب من جديد : ” أن أكون جزءا من هذه الفكرة. أريد أن أشكر الإدارة على اختياري لمواصلة نسق اللعب والسلوك الذي يميزني”.

مونييه : أنا خارج أولويات باريس سان جيرمان

أعترف توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان بأنه خارج أولويات النادي لتجديد عقده وان الأدارة منشغلة مع لاعبين آخرين : ” ليس هناك جديد بشأن مفاوضات تجديد عقدي ، أعتقد أني سأتقابل معهم في الأول من فبراير ، متمسك بالبقاء في باريس ” .

رئيس اتلتيكو مدريد يدافع عن سيميوني

دافع إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد عن دييجو سيميوني ضد الإنتقادات ” غير المنصفة ” الموجهة له : “أعتقد أن الانتقادات غير منصفة، ولن تنتهي، هو أكثر مدرب جلب بطولات للنادي، ويجب الوضع في الحسبان أنه لا يوجد فريق في إسبانيا أبقى على مدربه على مدار 8 سنوات، نثق تماما في سيميوني وسعداء بما يقدمه، الجميع يمر ببعض المباريات السيئة، هذا أمر طبيعي”.

تياجو سيلفا : لن أتسول باريس

قال تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان أنه لن يتسول إدارة ناديه لتجديد عقده وأضاف لمجلة فرانس فوتبول :” إنه يريد الاستمرار مع الفريق، ولكن هناك حدود، إذا لم تبد إدارة النادي رغبة واضحة، سنتخذ قرارا، لأنه لا يمكننا الانتظار لأجل غير مسمى”.

وأضاف : ” ليوناردو صديقي ولكن لن أتسول له ، لقد تواصلت معي عدة أندية برازيلية وأوروبية، لكن تبقى الأولوية التفاوض مع بي إس جي، لأنه المكان الذي يريده تياجو سيلفا ، سأحترم النادي و لن أفكر في أي خطة بديلة حاليا ” .

كان ينضم إلي دورتموند

بحسب موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فإن صفقة إنضمام إيمري شان لدورتموند مسألة وقت ليس أكثر ومن المرجح أن يتم الإنتهاء منها اليوم أو غدا ، ورفع دورتموند عرضه إلي 22 مليون يورو القريب من رقم يوفنتوس 25 مليون يورو + مكافآت ويوافق مسوؤلي يوفنتوس على إرسال اللاعب على سبيل الإعارة وسيقوم اللاعب بخفض راتبه مع دورتموند .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى