الدوري الممتاز

الاتحاد يستنكر تغيير موقف لاعب الأهلي من الانتقال إلى زعيم الثغر

علق الاتحاد السكندري على اقتراب عمار حمدي لاعب الأهلي من الانضمام إلى صفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق السكندري.

وأصدر الاتحاد السكندري بيانا رسميا بشأن تغيير وجهة اللاعب إلى الفريق العسكري رغم رغبته السابقة بالانتقال إلى صفوف زعيم الثغر أبدي خلاله استيائه واستعجابه من قرار عمار حمدي.

وجاء البيان كالآتى

” توضح إدارة نادى الاتحاد السكندرى انها قد خاطبت إدارة النادى الاهلى الشقيق بشأن طلب إعادة إعارة اللاعب عمار حمدى الذى قد سبق وانضم لصفوف نادى الاتحاد السكندرى فى انتقالات يناير الماضى 2019.

وجاء طلب نادى الاتحاد السكندرى وفقاً للرغبة التى أعلنها اللاعب مراراً وتكراراً فى أكثر من وسيلة اعلامية وفقاً للمردود الطيب الذى قدمه فى الفترة التى قضاها بين صفوف فريق النادى و التى كانت السبب المباشر فى استدعائه لصفوف المنتخب القومى المصرى الأول و الأولمبي.

حيث لم يكن اللاعب يشارك مع فريقه الموسم الماضي ولم يشارك مطلقاً هذا الموسم فتلاقت رغبة اللاعب مع رغبة النادى، ومن هذا المنطلق تم طلب إعادة إعارة اللاعب لصفوف نادى الاتحاد السكندرى، املاً فى تكرار ما قدمه من مستويات جيدة مع الفريق الموسم الماضي .

وتواصلت إدارة النادى مع إدارة النادى الاهلى التى أوضحت موقفها بأنه فى حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادى الاتحاد السكندرى بعد موافقته ووفقاً لرغبته، الا أن اللاعب و دون أى سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادى طلائع الجيش، برغم من تاكيده السابق بأنه يامل فى الانتقال لصفوف صفوف زعيم الثغر مجدداً.

وأكدت إدارة الاتحاد السكندرى فى البيان أنها قدمت عرضاً مالياً هو الاعلى لتجديد إعارة اللاعب حرصاً على تواجده بين صفوف الفريق الا أنها لاتجد تفسر لتغير موقفه وقراره، فالحقيقة الموكدة أن تواجده بين صفوف زعيم الثغر هي إضافة له أولاً وأخيراً، حيث وجد اللاعب الناشئ فى القلعة الخضراء كل الدعم و المساندة من إدارة وجماهير النادي.

وأشار مجلس إدارة زعيم الثغر إلى أن العلاقات التاريخية التى تربط نادى الاتحاد بالنادى الاهلى وجميع الاندية الشعبية والجماهيرية ستظل قوية، لم ولن يعكر صفوها ابداً انتقال لاعب من عدمه، و نوكد مجدداً أنه شرف كبير لاعبي الدورة المصرى ارتداء الفانلة الخضراء والحصول على دعم ومساندة جماهير الثغر الوفية الداعم الاكبر لهذا الكيان الكبير و العظيم”.

وسبق وصرح أحمد المهدي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي طلائه الجيش بإنهاء كافة تفاصيل الاتفاق مع الأهلي للحصول على خدمات عمار حمدي في يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى