كورة إنجليزية

جوارديولا يحذر لاعيبه من عودة الشياطين الحمر في ديربي كأس الرابطة

في إياب كأس الرابطة الانجليزيه يستضيف حامل لقب البطولة مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد علي ملعب الاتحاد في نصف نهائي البطولة

ستدخل كتيبة جوارديولا اللقاء مستفيداً من نتيجة الذهاب في أولد ترافورد بنتيجة 3/1 ، وأشار المدرب الإسباني أن الأمور لن تحسم بعد وعودة الشياطين الحمر مازالت ممكنه

حيث قال ‏جوارديولا : “إنه مانشستر يونايتد يمكنهم أن يقلبوا النتيجة وقد فعلوا هذا الأمر من قبل في مثل هذه المباريات وأمام هذه الفرق التي تمتلك تاريخا رائعا يكون لديك الفخر أعرف مدى صعوبة الوصول للمباراة النهائية”.

وأضاف ‏جوارديولا : “بالطبع أتفهم الضغط المادي على المشجعين لم يكن في نيتي الإساءة لهم فهم جزء منا أريد أن أرى استاد الاتحاد كامل العدد حيث يستمتع الناس بالمباريات معا لكن بالطبع أتفهم أن الأمر صعب على الناس”.

وت‏ابع : “علي أن أتعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد الهجمات المرتدة وكيف يمكنهم اللعب إذا سمحنا لهم بذلك علينا أن ندافع وهم ليس لديهم ما يخسروه سيهاجمون نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع علينا أن نسجل الأهداف”.

وأشار ‏جوارديولا : “لدينا بعض الشكوك حول الإصابات يوم غد سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا نفس الشكوك التي كانت لدينا من قبل لابورت واحد من المهددين بالغياب”.

‏وأوضح : ” أنا أحترم المنافس منذ يومي الأول من اليوم الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني حتى اليوم، وأمامكم هنا أحترم الخصوم وقد أخذت تشكيلتي إلى ملعب أولد ترافورد ويوم الغد سيكون لدي تشكيلة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى