دوري أبطال افريقيا

خاص كواليس تأمين بعثة الأهلي في السودان

يحل الأهلي ضيفا على نظيره الهلال السوداني خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واشعلت جماهير الهلال الأجواء قبل المواجهة المرتقبة بعدما انتشرت عدة مقاطع فيديو وعدد من البيانات تتعود خلالها بعثة الأهلي والفريق أثناء خوض اللقاء.

وعلم “كورة نيو” من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي” أن الساعات القليلة الماضية قد شهدت تواصل من جانب إدارة القلعة الحمراء مع وزارة الخارجية والشباب والرياضة في مصر التي بدورها تواصلت مع الجانب السوداني للتأكيد على سلامة بعثة الأهلي إلى جانب اتصالات الأهلي مع السفير المصري في السودان حسام عيسي”.

وتابع المصدر في تصريحاته” أن بعثة الأهلي سوف يتم تأمينها على أعلى مستوى وأن كل ما يثار حول استهداف الفريق وتعرضه لأي أذى أثناء فترة تواجده في الخرطوم عاري تماما من الصحة”.

وشدد قاىلا ” أن الجانب السوداني قد أظهر ترحيباً كبيرا بالنادي الأهلي مؤكدين أن مثلما استضافت القلعة الحمراء الهلال بشكل جيد سيتم معاملته بالمثل في الخرطوم”

واستكمل تصريحاته ” أن المباراة ستقام كأي مباراة أخري ولن تشهد أي شكاوى حتي من حالات شغب الجماهير الفردية”

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة عصر الخميس متجهة إلى السودان استعدادا لخوض اللقاء المصيري المقرر إقامته في الأول من فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى