كورة إنجليزيةكورة اسبانيةكورة فرنسية

مبابي بين 7 أندية بينها ناديان مفاجأة

يبدو ان مسلسل كيليان مبابي ليس له نهايه، وسيستمر في الايام القادمة الصراع الدائر بين عائلة اللاعب الفرنسي، وناديه باريس سان جيرمان.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس العالمية: ان هناك أكثر من خمسة أندية تواصلت مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي، والنادي يتوقع المزيد من العروض.

واوضحت: موقف مبابي قوي لأن لديه عقد حتي صيف عام 2024، وبإمكانه أن يرفض الخروج ويبقى ولا يهتم بالجلوس على الدكة، ويمكنه التضحية بالموسم المقبل من أجل الذهاب إلى ريال مدريد مجانًا.

واشارت: يمكن لنادي باريس سان جيرمان أن يخرج مبابي كإعارة الموسم المقبل، على أن يدفع الطرف الآخر أجور اللاعب.

ومن جانب آخر قالت صحيفة ليكيب الفرنسية: من المقرر اليوم لقاء هاتفي بين باريس سان جيرمان و برشلونة لمناقشة اهتمام الإسبان بالمهاجم الفرنسي.

واكدت: يجب على برشلونة وضع العديد من اللاعبين في الميركاتو، لأنهم لا يملكون الموارد المالية اللازمة لتنفيذ مثل هذه العملية.

‏ونوهت: ان الرباعي تشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وتوتنهام، هي الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامًا بمبابي في الأسابيع الأخيرة.

واتمت: يبقى ريال مدريد المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمهاجم الفرنسي، على الرغم من ان الباريسيين مستعدون لقبول عرض الهلال السعودي البالغ 300 مليون يورو، إذا تمكنوا من إقناع مبابي بالانضمام إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى