كورة اسبانية

سيتين يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع مهاجم جديد و يكشف كواليس رحيل بيريز

 

عقد كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ليجانيس غدا في إطار منافسات دور ال16 من كأس ملك إسبانيا .

وقال سيتين : ” يجب علينا تجنب سلبيات ليجانيس ، فريق ليس لديه ما يخسره واللعب ضدهم لن يكون سهلا ، مشاعري مثل اليوم الأول ، خسارتنا ضد فالنسيا مؤلمة ولكنها لا تعبر عن عملنا اليومي ، نحاول دائما التحسن حتي نلعب بشكل جيد ونفوز ” .

وحول التعاقدات أضاف : ” سعيد بما لدي من لاعبين ، بالرغم من أنه سيكون جيد لو وصل بعض اللاعبين سيكونوا موضع ترحيب ، وسيكون من الجيد التعاقد مع مهاجم ” .

وحول رحيل كارليس بيريز إلي روما قال :” القرار كان مشترك ، و تم الأخذ برأيي فيها وهذا كل شئ ويعرف ماذا قلت له و رأي النادي وهو القرار الأفضل لكل الأطراف ، هدفنا التحسن كل يوم ولكن هناك أشياء ليست سهلة ” .

وواصل : ” لدينا حتي الآن 6 تدريبات وهناك العديد من الأشياء لا تراها في الملعب ونحاول الحصول على كثير من التواصل ولكن ليس من السهل التفسير أو الفهم وهذا طبيعي ، هذا يشبه الطفل الذي يذهب للإمتحان وعليك ان تشرح الأشياء له أولا ،ان اركز على وظيفتي ، وسعيد لأن اللاعبين لديهم قدرة على فهم الأشياء الموضحة على الفور ” .

وتابع :” أنا معتاد على العمل بما لدي من لاعبين ، أنا مسرور في الفريق في حال تم التوقيع مع مهاجم أو لا ، الرئيس يعطيني الكثير من الثقة ، وراحة البال ووقت لإستيعاب الأشياء ، أعمل في نادي كبير لدرجة أني لاأعرف بالأسم جميع الأشخاص الذين يعملون في الفريق ” .

وأكد سيتين أنه سيقوم ببعض التغييرات غدا وحول آرثور تحدث :” قام ببعض الاشياء الجيدة ضد فالنسيا وسيتحسن بشكل تدريجي ، فيدال ؟ في العادة اتحدث مع اللاعبين ولكن في هذه الحالة لم اتحدث مع التشيلي حول اذا كان يريد المغادرة لانه في الاصل لم يكون يعرف ذلك ” .

وختم سيتين : ” هناك كثير من العمل يتعين القيام به ، ليجانيس في حال جيد وتحسن كثيرا ويمكن أن يزعجنا ” :

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى