كورة اسبانية

عاجل | زيدان يوضح حقيقة رحيله من ريال مدريد.. وموقف المصابين في الفريق

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مواجهة خيتافي غدًا، ويكشف موقفه من رحيله عن الملكي.

وقال ‏زيدان في المؤتمر الصحفي: “الغيابات؟ الوضع معقد، نحن بحاجة لاستعادة جميع اللاعبين في أسرع وقت ممكن، من أجل استعادة طاقتنا وقوتنا”.

‏وتابع: “راموس؟ كان سيرخيو راموس على حافة السقوط، ولكن مع العملية سارت الأمور بشكل جيد، نأمل أن يعود لنا في أسرع وقت، قرار العملية كان مهمًّا ومعنوياته جيدة”.

‏وأردف: “جدول المباريات ساعد في تفاقم عدد الإصابات؟ هذا صحيح، جدول المباريات مجنون، ولكن الآن علينا أن نذهب للمباريات القادمة باللاعبين المتاحين، نحن مستعدون ونتعافى بشكلٍ أكبر، هذا موسم صعب للغاية ومختلف كثيرًا، ولكن علينا التكيف مع كرة القدم اليوم”.

‏وتابع: “إيسكو تدرب معنا هذا الصباح، كارفخال ولوكاس لن يكونا متواجدين غدًا، وكذلك ميليتاو وأودريوزولا”.

‏واكمل: “من اتخذ قرار راموس بإجراء العملية؟ في النادي هنالك أشخاص أكفاء يتحدث معهم سيرخيو راموس، القرار مهم جدًّا فهو يريد اللعب دائمًا، لقد كان قرارًا صعبًا لكن العملية سارت على ما يرام”.

‏وقال: “تم تفسير غضبي على أنه دليل لمغادرتي؟ الشيء المهم الآن هو العمل كل يوم، كل واحد يمكنه إبداء رأيه، ولكن في داخلنا نحن نعمل ونؤمن بما نفعله، ما نريده هو إنهاء المباريات بشكلٍ جيد”.

‏واستمر: “لماذا لا يسدد بنزيما الركلات الحرة؟ حدث لي ذلك في الماضي، كنت أسدد مرة كل عشرة، بنزيما لديه الجودة في تسديد الركلات الحرة، وهذا شيء نتحدث به مع اللاعبين قبل المباراة”.

‏وأضاف زيدان: “نحن جميعًا في نفس القارب، أنا أشعر بدعم الجميع، علينا أن نعود إلى المسار الصحيح، ما نريد فعله الآن هو تغيير الوضع، لدينا فريقٌ رائع، ولاعبون لديهم الخبرة بالفوز، لن يمنعنا أي شيء من بذل قصارى جهدنا”.

‏وأكمل: “رغبتي في تدريب ريال مدريد الموسم المقبل؟ ما يهمني هو مباراة الغد، لا أرى أبعد من ذلك”.

‏وشدد: “أنا أفعل ما أحبه، لماذا أرحل؟ هناك لحظات معقدة، ريال مدريد نادٍ عظيم ومن أسسه هي المنافسة، لذلك سنقاتل حتى نفعل أشياء جيدة هذا العام”.

‏واكمل: “اللاعبون الشباب؟ هم سعداء بالتدريب مع الفريق الأول وهم مستعدون، لقد كانت لدينا العديد من الغيابات مؤخّرًا وبإمكانهم أن يصبحوا معنا، سنرى كيف سندير ذلك غدًا”.

‏وتابع: “خيتافي؟ فريق ينافس بشكلٍ جيد، جميع المباريات في هذا الدوري معقدة، يجب أن نقاتل من أجل تقديم مباراة رائعة”.

‏واستمر: “إنهاء عقدي؟ سنرى، المهم هو مباراة الغد فقط والعمل يومًا بعد يوم، نفكر في العمل فقط”.

‏وقال زيدان : “التشكيك في راموس؟ راموس يريد اللعب دائمًا، وقد قام بإجراء العملية لأن الأمر يستدعي ذلك، الأمر معقد للغاية، قرار راموس كان جيّدًا ويُحترم، لا أعتقد بأن هنالك أشخاص يشككون فيه”.

‏وأختتم: “فاران؟ لقد وصل هنا بسنّ الـ18 وأظهر ما هو قادرٌ على فعله، وقد أظهر قدرته على أن يكون قائدًا لمساعدة اللاعبين داخل الملعب، هو يستحق الهدفين اللذين سجلهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى