دوري أبطال افريقيا

مران الأهلي .. إصابة ثنائي الفريق – مشاركة الشناوي وانتظام رمضان صبحي

مران الأهلي وصبحي يشارك

اختتم فريق الأهلي استعداداته قبل السفر إلى السودان لخوض مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد المران تركيز السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر على تدريبات الكرة، إلى جانب إجرائه تقسيمة قوية، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية في المران قبل السفر عصر اليوم.

كما خاض لاعبو المارد الأحمر تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعدما خصص الجهاز الفني فقرة بدنية مطولة في بداية المران، قبل تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وانتظم محمد الشناوي، حارس المرمي في المران بعد تعافيه من كدمة الظهر التي تعرض لها في لقاء النجم الساحلي الأخيرة الذي أقيم على ستاد السلام.

كما شارك الشناوي في تدريبات الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل، التي اشتملت على تصويبات وبعض الفقرات الخاصة بمران الحراس رفقة شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

فيما شارك رمضان صبحي في جزء من المران الجماعي على جانب المران البدني بالإضافة إلى التقسيمة، ضمن برنامج تجهيزه، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر عصرا للسودان، ويخوض الفريق مرانه الأخير غدا الجمعة على ملعب فريق الهلال بالسودان.

كما شهد المران إصابة الثنائي أحمد الشيخ و السنغالي أليو بادجي خلال المشاركة في التدريبات الجماعية لكن عاد للمشاركة من جديد بشكل طبيعي

ومن المقرر أن يعلن فايلر قائمة اللاعبين المسافرين الى السودان بعد نهاية المران في الرابعة عصرا، بعدما سبق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق.

ويحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء وعينه على حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة بعدما اعتلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 بعد فوزه الأخير على نظيره النجم الساحلي بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى