الدوري الممتاز

نادر شوقي عن استمرار رمضان صبحي الأهلي : هل يمكنه دفع 200 مليون جنيه لضم اللاعب

كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي المعار إلى صفوف الأهلي موقف جناح منتخب مصر الأولمبي من الاستمرار في صفوف المارد الأحمر.

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية إن سعر رمضان صبحي قد ارتفع في سوق الانتقالات، خلال الفترة الحالية بعد الأداء الذي قدمه رفقة الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي.

وتابع وكيل لاعب هدرسفيلد عن إمكانية استمراره في صفوف الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته قائلا هل يمكن لنادى مصري دفع 200 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب “.
وأوضح شوقي في تصريحاته ” اعتقد أن السؤال عن استمرار رمضان صبحي في الأهلي سابق لأوانه خاصة وإن مازال لديه 6 أشهر أخري رفقة الفريق الأحمر”

واستكمل حديثه ” ستوك سيتي تعاقد مع رمضان صبحي قبل 4 أعوام بقيمة 5.6 ملايين جنيه إسترليني، أما الآن سعره لن يكون أقل من 10 ملايين إسترليني”.
واستطرد قائلا ” 10 ملايين استرليني في أوروبا رقم طبيعي جد وهذا ما يختلف عن الوضع في مصر ولكن كل نادي حر في شراء اللاعب الذي يريده”.

وأكد نادر شوقي في تصريحاته إنه قد علم أن إدارة هدرسفيلد الإنجليزي قد بدأت في تسويق موكله”.
فيما نفي وكيل اللاعب في تصريحاته وجود وجهة محددة سينتقل إليه صبحي موضحا ” أي نادي يقدر الموهبة سيقوم بضمه هذا ليس وقت الإبقاء عليه على دكة البدلاء بل وقت اللعب خاصة بعدما تقدم في السن ونضج بشكل ملحوظ”.

واختتم تصريحاته عن قيمة اللاعب في سوق الإعلانات “رمضان صبحي الأعلى سعرا في سوق الإعلانات لاعتبارات عديدة منها السن والجاذبية والواجهة والبطولات والنادي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى