كورة إنجليزية

وست هام ضد ليفربول .. كلوب : حققنا إنجاز مذهل للغاية و بإمكان الجماهير غناء ما يشاؤون لنا

أدلي يورجن كلوب مدرب ليفربول بتصريحات بعد الفوز على وست هام بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب بعد المباراة :” اولاً وقبل كل شيء انا سعيد فقط بالنقاط الثلاث، فريق واحد استحق الفوز وكان نحن، كان بإمكاننا ان نؤدي بشكل افضل ببعض اللحظات وتوجب على اليسون القيام بتصديات عدة”.

وأضاف : ” بصراحة، من يهتم بالأداء؟ لقد أدى هؤلاء اللاعبين بشكل مذهل طوال الموسم ، لم نستحوذ على المباراة بشكل تام لانه من الصعب اللعب امام فريق قوي ومنظم دفاعيًا لكن على ما اعتقد انه لنصف ساعة تقريباً لم يحصلوا على اي هجمة”.

وواصل : ” بإمكان الجماهير غناء مايشاؤون فلو لم يكونوا سعداء بنا فهنالك مشكلة لكن الغناء والإحتفال لايعني فوزنا بشكل رسمي .

لم ندافع بشكل جيد امام الكرات المرتدة لكن هذا يمكن ان يحدث لكن حصلنا على ركلة جزاء وسجلنا هدف ثاني واستغلينا فرصتين وهذا كل شيء”.

وتابع : ” عندما تحصل على الكرة يجب الا تفقدها والا ستستقبل هجمة مضادة ويجعل من الصعب الدفاع امامها ، للأسف كنا بحاجة للحظ وتصديات اليسون بيكر لكن كنا مسيطرين على المباراة بشكل عام”.

وأكمل كلوب تصريحاته :” لديهم [السيتي] فريق جيد وفارق 19 لايجعل الامر منطقي كثيراً لان هنالك تحديات اخرى ومباريات كثيرة .

ماقدمه لاعبي مذهل وحسب لانه من الصعب الفوز بمباريات الدوري لكن نحن فزنا على جميع الفرق وهذا صعب وانجاز مذهل للغاية”.

جدير بالذكر أن ليفربول بقيادة يورجن كلوب استطاع تحقيق 19 إنتصار على 19 فريق ومتصدر بفارق 19 نقطة وفاز الريدز على جميع فرق الدوري بموسم واحد للمرة الأولى منذ 127 عام (1895/96) .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى