تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. جيرو يبقي في لندن وكومان يعود لتدريبات بايرن ميونيخ

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

دي ماريا : ميسي هو الأفضل وكريستيانو وحش

أطلق دي ماريا نجم باريس سان جيرمان عدة عبارات على افضل اللاعبين الذين شاركهم في مسيرته وقال عنهم : ” ميسي هو الأفضل ، كريستيانو وحش ، نيمار هو السعادة ، مبابي هو حيوان مفترس ، زلاتان مجنون خلال المباريات وشخص رائع خارج الملعب ” .

سينسي يغيب عن إنتر ميلان أمام اودينيزي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ستيفانو سينسي و جاليارديني نجوم إنتر ميلان خارج لقاء أودينيزي بسبب الإصابة ، وسيتواجد إريكسن منذ الدقيقة الأولي بجانب بروزوفيتش و باريلا .

دوناروما في طريقه لمغادرة ميلان

أفادت لاجازيتا الإيطالية أن جيجي دوناروما في طريقه لمغادرة ميلان ، التجديد صعب ، وكيل اعماله مينو رايولا غير مقتنع بمشروع الروسونيري والميلان لا يملك ميزانية لدفع راتبه العالي .. لذلك الرحيل قد يكون قريباً جداً في الصيف بمبلغ 50م يورو .. ميلان سيحقق أرباح رأسمالية تاريخية من هذا البيع .

بورنموث يرفض طلب مانشستر يونايتد

حسب التايمز البريطانية فإن مانشستر يونايتد قدم أمس عرضا مفاجئا للتعاقد مع مهاجم بورنموث جوشوا كينج ورد بورنموث كان ان اللاعب ليس للبيع .

ماتيتش ينفي وجود مفاوضات لتجديد عقده

نفي نيمانيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد وجود مفاوضات لتجديد عقده مع الفريق ولكنه قال : ” أرحب بالمفاوضات إن رأوا قدرتي على المساعدة وإن رأوا عكس ذلك الحياة لا تتوقف ، ودائما هناك حل آخر ، تمثيل يونايتد شرف لي واتيت لحصد البطولات وسأبذل قصاري جهدي إن ارادوا استمراري ” .

وأضاف : ” لن أفصح عن الأندية التي تواصلت معي ولكن ذلك بسبب ان لاعب في يونايتد ، يونايتد خياري الأول وستكون هناك حلول أخري إن لم يتوافق قرارهم معي ” .

مان يونايتد يدخل على الخط لضم مهاجم الأرجنتين

حسب تقارير فوكس سبورتس فإن مانشستر يونايتد دخل على الخط بعد فشل مفاوضات كلوب بروج من أجل ضم أودولفو جايش مهاجم منتخب الأرجنتين .

توتنهام يتقدم على يونايتد لضم وليان خوسيه

حسب سكاي سبورت البريطانية فإن مانشستر يونايتد لن يتحرك لضم ويليان خوزيه بعد ان عرض عليهم ضمه بالإعارة ، توتنهام لايزال مهتم بضمه .

متابعين مزيفين لرونالدو

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فقد وصل كريستيانو رونالدو إلي 200 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن رونالدو لديه 50 مليون متابع مزيف مما يعني ان عدد المتابعين الحقيقيين 150 مليون فقط .

كومان يعود لتدريبات بايرن ميونيخ

عاد الفرنسي كينجسلي كومان للمشاركة في تدريبات بايرن ميونيخ الجماعية ، ورحب زملائه بعودته من جديد بعد إصابته في الركبة أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا .

حارس بايرن ميونيخ يحرس شالكة

أكد ديفيد فاجنر مدرب شالكة الألماني ان ألكسندر نوبل حارس بايرن ميونيخ سيظل الحارس الأول للفريق وحارس المانشافت في الأولمبياد ايضا .

برشلونة ينحسب من صفقة يان كوتو

أنسحب برشلونة الإسباني من صفقة الظهير البرازيلي يان كوتو رغم التوصل لإتفاق شفهي مع كوريتيبا البرازيلي لضمه مقابل 5 مليون يورو لكن السيتي دخل على الخط وخطف اللاعب ووضع 15 مليون يورو .

هدف باريس سان جيرمان لن يغادر ميلان

أكدت كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن لوكاس باكيتا لن يغادر ميلان و سيبقي في صفوف الفريق رغم إهتمام باريس سان جيرمان بضمه .

توتنهام يخطف هدف إنتر ميلان

وفقا لسكاي سبورت البريطانية فإن توتنهام اتفق مع تشيلسي حول التوقيع مع اوليفيه جيرو في يناير الحالي وسيتم الكشف عن تفاصيل الصفقة لاحقا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى