كورة إنجليزية

جوارديولا : آسف لأن وسائل الإعلام لم تعد سعيدة بالتنافس مع مورينيو وساني يحتاج بعض الوقت

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن حالة لاعبيه للمباراة :” لابورت بخير ، شعر ببعض الشد العضلي ، هو ليس مصابا ، ربما يشارك ضد توتنهام ، ساني بدأ بالتدريب مع الفريق ويشعر بتحسن ومن الجميل رؤيته يعود ” .

وأضاف حول عدم التعاقد مع لاعبين في سوق الإنتقالات :” لا يوجد أي سبب فني لماذا لا أتعاقد مع لاعب في اليوم الأخير من الإنتقالات ، أحب ان ابدأ الموسم و انهيه بنفس الأسماء إن امكن ، لدي فكرة بشأن مباارة الأحد ولن اخبركم بها ” .

وواصل : ” علمت منذ اليوم بأنني في حال أخطأت في التشكيل سأكون الملام على ذلك ، اذا استخدمت لاعب واحد فقط لسبب معين فعلي البقية إقناعي ” .

وحول عدم إستمرار التنافس مع مورينو رد بيب : ” نحن الآن أكبر سناً وأصبحنا أكثر خبرة، الأمر غالبا يتعلق بالمؤتمرات الصحفية في حال قلت شيئاً أو قال هو شيئاً، أنا آسف لأنكم لستم سعداء”.

وتابع : ” واجهت العديد من الخصوم الأقوياء طوال مسيرتي. اعتقد مع مورينهو أو بدونه دائما ما احاول ان ابذل كامل جهدي. يجب علي أن اتعلم مالذي يفعله مع انديته.ضد المدربين الكبار يجب عليك أن تتوخى الحذر ولكن هنالك العديد ليس فقط جوزيه أو انا”.

وحول مستقبل ليروني ساني في الفريق قال بيب : ” أود أن أخبرك بشيء لكن أنا آسف ليس لدي أخبار جديدة، عليك أن تسأل تكسيكي، آخر ماأعرفه أننا قدمنا له عرضاً للتجديد منذ وقت طويل، بعد ذلك ليس لدي أي أخبار ، ساني يحتاج بعض الوقت للمشاركة ” .

وختم بيب عن مورينيو : ” من جهتي دائما أحترمه بشكل كبير لما فعله في كرة القدم وما قدمه طوال مسيرته “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى