كورة ألمانية

البايرن ينجح فى تخطي فولفسبورغ بسهولة بالغة بالبوندزليجا الألمانية

بالفعل انتهت مباراة كلا من بايرن ميونيخ أمام فريق فولفسبورغ فى إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني الممتاز البوندزليجا هذا الموسم .

حيث نجح فريق البايرن فى تحقيق الإنتصار و خطف الثلاث نقاط حيث فاز بنتيجة هدفين دون رد فى.

واحدة من المواجهات السهلة التى تمكن من خلالها الفريق البافاري تحقيق الهدف المنشود و حصد نقاط اللقاء و مواصلة المشوار نحو تحقيق لقب الدوري الذى إعتاد عشاقه و جماهيره على الاحتفال كل موسم بهذا اللقب.

أما فريق فولفسبورغ مازال يعاني هذا العام و يبحث عن تحقيق أى إنتصار ويكون مفتاح لمشوار صعب قد يعاني من خلاله فولفسبورغ الذى يطمح إلى التواجد فى المراكز المتقدمة بجدول الترتيب للمشاركة بالبطولة الأوروبية الموسم القادم.

فى الإطار ذاته يظهر تفوق بايرن ميونيخ من خلال الأرقام و الإحصائيات وليس فقط على مستوى النتيجة حيث استحوذ الفريق على الكرة بنسبة 68% أما فولفسبورغ بنسبة 32% فقط .

ومحاولات أصحاب الأرض بايرن ميونيخ على المرمى من خلال التسديدات كانت بمعدل 24 محاولة مقابل 8 لفريق فولفسبورغ .

ونجح البافاري فى تحقيق معدل تمرير جيد حيث مرر الفريق 593 منهم 519 بشكل متميز بنسبة نجاح 88% مقابل 274 لفريق فولفسبورغ منهم 195 بشكل جيد بنسبة 71% وغيرها من الأرقام التى توضح تفوق البايرن .

بدأ اللاعب الموهوب موسيالا فى أخذ المبادرة و تسجيل أول الأهداف فى الدقيقة 33 وقبل نهاية أحداث الشوط الأول نجح توماس مولر فى إضافة ثاني الأهداف فى الدقيقة 43 .

ليتواجد بايرن ميونيخ بعد هذا الفوز فى المركز الأول برصيد 6 نقاط ويتوقف رصيد فولفسبورغ عند نقطة وحيدة فى المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى