كورة إنجليزية

كلوب يكشف موقفه بشأن صلاح في الأولمبياد ويشيد بداني انجز

يستضيف متصدر الدوري الانجليزي ليفربول فريق ساوثهامبتون علي ملعب انفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة أشاد يورجن كلوب بلاعبه السابق فالريدز داني انجز والمدير الفني هازنهوتل لقيادة للسانت ميري مشيراً أن الفريق يلعب بطريقة الضغط العالي بالإضافة إلى امتلاكهم عناصر مميزة

وقال كلوب: “قمنا بتحليل فريق ساوثهامبتون وتفاجئنا بهم حيث يلعبون بضغط عالي لذلك نطلب من الجميع في الملعب ان يقدموا اجواءاً مذهلة لأن ذلك سيساعدنا “.

وأضاف يورجن: “هازنهوتل قام بعمل مذهل معهم ونراهم يؤدون بشكل جيد فريقان الان بأفضل حالاتهم من خارج التوب فور وهما ولفرهامبتون وساوثهامبتون، انهم آلة ضغط يعتمدون على الضغط بشكل كبير بالإضافة إلي امتلاكهم عناصر مميزة”.

‏عن جو جوميز : “لم نشكك به إطلاقاً مدافعينا يلعبون اساسيين بسبب أن الاخرين مصابين لكن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الجميع جاهزين”.

وتابع : ” ماتيب ولوفرين ليس لديهم رتم المباريات لكنهم جاهزين لم يكن جو في أفضل حالاته في أغسطس”.

وبشأن ‏اخر اخبار الإصابات في الريدز

قال المدرب الألماني : “شاكيري وميلنر غائبان ايضاً لكنهم قريبان من العودة لالانا تدرب بالأمس بشكل طبيعي واوريجي لم يتدرب لكن نأمل ان يكون بخير غداً”.

‏عن داني اينجز والعروض الجيدة الذي يقدمها مع ساوثهامبتون

قال : “الجميع بليفربول سعداء جدًا بوضعه انه لا يزال احد يشبه لاعبينا نحتفل بالأهداف التي سجلها هو شخص رائع وكان وقته شديداً معنا لكن لم توجد مباريات كافية الآن بقمة تألقه مثل فريقه والإصلاح الذي قاموا به استثنائي ونحن سعداء بدانيزونتمنى له أفضل موسم بحياته”.

و‏عن استدعاء صلاح للأولمبياد في طوكيو

أوضح كلوب: “لم يتخذ اي قرار بعد سأتحدث مع مو وهو من سيقرر وهذا كل شيء كنت اتمنى ان يكون لدينا تشكيلة كاملة بالجولة التحضيرية لكن هذا غير مقبل لعدة أسباب الأولمبياد شيء مذهل لكن غياب احد لاعبينا ليس شيئاً جيداً”.

‏عن الميركاتو الشتوي بالريدز
أشار : “الامر لايتعلق بذلك فلا احد مرتاح الان لسنا مشغولين بسوق الانتقالات الان نعم لكن نحن في محادثات مستمرة ونطرح الأفكار والاراء لتساعدنا على المدى الطويل”.

‏وأردف: “لا أحد ولايوجد اي شيء بالنسبة للقادمين والمغادرين يمكنكم مغادرة ميلوود والاستمتاع بأُمسيتكم”.

يذكر أن ليفربول يأتي بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة فيما يحل ساوثهامبتون بالمركز التاسع برصيد 31 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى