كورة اسبانية

برشلونة ضد ليفانتي .. سيتين : لن أستعجل عودة ديمبلي وهدفنا اللعب خارج الكامب نو كداخله

عقد كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليفانتي غدا في الكامب نو ضمن منافسات الليجا الإسبانية .

وقال سيتين حول رحيل بعض اللاعبين : ” لدينا اللاماسيا سيساعدونا إذا احتجنا لهم ، ضم ترينكاو من سبورتينج براجا ؟ هو رهان النادي ومتخذ قبل وصولي وسيكون معنا اعتبارا من الصييف وسنري وصفقة جيدة بالنسبة لي ” .

وأضاف حول ليفانتي :” من الفرق التي من الممكن ان تؤذيك لن تكون مباراة سهلة ، فيدال وغيابه عن تدريبات اليوم ؟ لا يملك شئ خطير ويمكننا السيطرة على المباراة بوجوده ، نتائج سيئة خارج الملعب ؟ سنحاول إصلاح هذه الأشياء ” .

وواصل حول تأثير فيدال في الجانب الهجومي لبرشلونة : ” تمريرته بالكعب لميسي يشرح ما يستطيع فعله معنا وقد يكون من الصعب ان يفهم انه يمكنه القيام بما هو أفضل لكن نحاول التحسين واضافة خصائص للاعب ولن نطلب منه ما يفعله جريزمان ولكن سوف يعطينا اداء استثنائي ولديه طاقة كبيرة ومميزات كثيرة ، دوري الأبطال ؟ إذا كنت منافسا لن استبعد فوز برشلونة بالأبطال من بين 8 إلي 10 فرق يمكن الفوز بها ” .

وتابع :” لن نقوم بالإستعجال مع ديمبلي ، ولن يتم إستدعائه وهذا أفضل له ، ديمبلي هو توقيعنا وحافز كبير للجميع ، أما في الدفاع مع أومتيتي ولينجلت لدينا مدافعين يساريين جيدان للغاية بالنسبة لنا وسنواصل استخدامهما حسب الحاجة وسعيد جدا بأدائهم مع الفريق ويولدان القدرة التنافسية ” .

وأتم حول دوري الأبطال ؟ لدينا نفس فرص الفوز الأخري للفوز بدوري الأبطال ، هدفنا هو اللعب خارج الكامب نو في نفس مستوي الكامب نو ولا اريد فرق ، أريد ان تكون تمريراتنا للأمام قدر الإمكان ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى