كورة إيطالية

ساري يبرر رحيل إيمري شان و سعادته من فوز نابولي في سان باولو

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا قبل لقاء فيورنتينا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب أليانز ستاديوم ” تورينو ” .

و برر ساري في بداية المؤتمر سعادته بفوز نابولي في سان باولو على فريقه :” من الطبيعي أن أظل متعلقا بالنادي و اللاعبين الذين منحوني الفرصة لأكوني ضمن أكبر المدربين في العالم وأتولي قيادة تشيلسي “.

وشرح ساري كلماته بشكل أكبر : ” البعض قام باستغلال كلماتي بشكل غير جيد، حديثي كان عن مجموعة عملت معها لمدة ثلاث سنوات وكان بيننا مودة، عملي السابق فتح لي المجال لكي أكون في نادي يوفنتوس ، النتائج هي السبيل لكي تكسب جماهير يوفنتوس، الغضب بسبب النتائج والأداء السيئ أمر مفهوم، هناك الكثير من العمل

وأضاف : ” لدينا بعض الأشياء التي تطورت في الأداء الفترة الأخيرة ويجب علينا أن نتمسك بالأمر ، نحقق نتائج افضل في دوري الأبطال ، ونتقدم في كأس إيطاليا أفضل “.

وواصل : “خضيرة عاد للفريق لكنه يعاني من الأنفلونزا وسيستغرق بعض الوقت حتي يعود لنا ويتدرب معنا ، علينا أن نفوز في كل المباريات ونحرز كل البطولات ، والنادي أعتاد علي ذلك ويجب ان نكون واعيين له ، بيانيتش عاد وقادر على المشاركة أمام فيورنتينا ” .

وحول لقاء فيورنتينا قال :” الإحصائيات لا تسبب لي القلق، نسير بشكل جيد في كل المسابقات، مع ذلك لدينا شعور بأن الفريق مازال لديه قدرة على التحسن ، فيورنتينا يُدافع بقوة، ويعرفون كيفية القيام بهجمات مرتدة، وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة،علينا أن نتحرك سريعًا بالكرة وأن نكون متماسكين على الصعيد الدفاعي ” .

وعن رحيل إيمري شان إلي دورتموند رد ساري : ” منذ بداية عملي هنا، عملت مع 27 لاعبًا، كان من الصعب الاستعانة بإيمري تشان، لكن هذا لا يُقلل منه. لم أطلب أي شيء من إدارة يوفنتوس، لا في الشتاء أو في الصيف، قائمة يوفنتوس قوية وعليّ أن أتأقلم معها ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى