كورة إنجليزية

ليستر سيتي ضد تشيلسي .. لامبارد : نقطة عادلة و غير مهتم بسوق الإنتقالات

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بعد التعادل مع ليستر سيتي بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي أجريت صباح اليوم في البريميرليج .

وقال لامبارد بعد المباراة :” نقطة عادلة بين الفريقين. في الشوط الأول أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل ، روديجير ؟ نحن افتقدناه. إنه يجلب الخبرة والشراسه في اللعب. وأعتقد أنه هذا أمر جيد. كنت سعيدًا بهدفيه.”

وأضاف حول إستبعاد جيرو : ” لم يكن القرار بشأنه ، نحن الآن سنذهب في عطلة لمدة أسبوع ، ثم سننظر له مرة أخري ، إدخال باركلي بدلا من باتشواي ؟ كان مجرد إختيار ، ربما للحصول على مزيد من الكرة ، كان مجرد خيار رأيته الأفضل ” .

وواصل حول الإنتقالات :” أنا غير مهتم بذلك الآن ، لقد انتهي الأمر ، العطلة الشتوية ؟ أعتقد انها مفيدة و اللاعبين سيعملون بجد مرة أخري عندما يعودون ويستعدون ” .

وتابع : ” كان شيئًا رائعًا أن نسجل من الكرات الثابته ونرغب بتسجيل المزيد من الأهداف بهذه الطريقة، إنه شيء نعمل عليه كثيرًا. توني كان رائعًا في الإرتقاء.”

جدير بالذكر أن كاباييرو حارس تشيلسي أصبح اكبر لاعب يشارك في البريميرليج هذا الموسم 38 عاما و126 يوما وثاني اكبر لاعب في تاريخ تشيلسي بالمسابقة بعد الأسترالي شوارزر 41 عاما .

ووفقا لشبكة أوبتا أيضا فإن أنطوني روديجير أصبح اول مدافع يسجل ثنائية لتشيلسي في البريميرليج منذ أبريل 2013 ، و جون تيري آخر من فعل ذلك عندما سجل بالرأس ضد فولهام .

و للمرة السادسة في البريميرليج هذا الموسم يفشل تشييلسي في تحقيق الفوز رغم تسجيل الهدف الأول باللقاء .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى