كورة إنجليزية

تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشفت مصادر صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول والذي ينتهي عقده صيف 2021 .

وبحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” فقد قال في حوار مع شبكة الأنفيلد الإنجليزية :” اللاعبين العالميين هما من يقررون مستقبلهما ” .

وأضاف: “محمد صلاح فاز بكل شيء مع ليفربول وهو نجم هناك، هو بحاجة إلى اتخاذ قرار، إما أن يصبح أسطورة في ليفربول، أو يخوض تجربة جديدة”.

وواصل: “لقد كان رائعًا في إيطاليا على سبيل المثال، لذا فالأمر يعود إلى اللاعب أكثر من ليفربول، في الوقت الحالي مو سعيد تمامًأ في ليفربول، إنه سعيد تمامًا مع كلوب ولا يخطط لمغادرة النادي”.

واستكمل: “ولكن في نهاية الموسم سيناقشون ما يريد أن يفعله في المستقبل، لكن سيكون الوضع هادئًا ومريحًا لأن ليفربول يعرف أن صلاح سعيد في النادي ويعتقدون أنه مع هذا المجلس والمدرب والمشروع من المستحيل ألا يكون سعيدًا في الفريق في الوقت الحالي”.

وأتم: “لا يوجد شيء في الوقت الحالي فيما يتعلق بإمكانية رحيل أي من الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وماني وفيرمينو، مما يعني أنهم قد يمكنهم البقاء في ليفربول للموسم المقبل”.

وأكد: “في الوقت الحالي لا يوجد شيء بخصوص رحيلهم، هم سعداء في ليفربول، إذا جاءت العروض فأنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، ولكن حاليًا لا يوجد شيء لذا يمكنكم الاسترخاء مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة الرائعين”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى