دوري أبطال اوروبا

شتيجن بعد الفوز على إنتر ميلان : مع ميسي الأمر سهل دائما

أشاد مارك تير شتيجن حارس نادي برشلونة الإسباني بعودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والذي ساهم في الفوز على إنتر ميلان بهدفين لهدف واحد على ملعب الكامب نو في دوري أبطال أوروبا .

وقال شتيجن بعد المباراة : ” مع ميسي الأمر سهل دائما ، حققنا هدفين جيدين للغاية ، ارتكبنا بعض الأخطاء لكن هذه امور تحدث ، لديهم جودة عالية ، وفي النهاية فزنا بالرغم من اننا عانينا كثيرا ولكن هذا جزء من كرة القدم ” .

وأضاف عن سواريز : ” سواريز يغلق الكثير من الأفواه وهو دائما مركز و يقدم أفضل نسخة منه ، محارب دائما ونعرف من لدينا ، هو دائما في المقدمة للتسجيل ،،اريد دائما الفوز مع برشلونة و من الضروري ان نكون جميعا متحدين النادي والفريق ، أحاول التحسن كل يوم و اسير على هذا الطريق وسعيد بوجودي هنا ، انا واحد من المجموعة التي تقاتل على كل الألقاب ” .

وواصل عن المنتخب الألماني و مشاركته بتواجد مانويل نوير : ” أنا أخذ الأمور بسهولة ، لا أفكر في هذا الشئ ، اركز على ما يجب تحسينه واذا لعبت مع المنتخب سأبذل كل ما املك ، ميسي ؟ نحن سعداء دائما بأنه في الملعب ويقدم أفضل ما لديه من تمريرات والمساعدة و الأهداف ، سعداء لأنه يلعب معانا لمدة 90 دقيقة ، لم يصب بأذي ، ويأمل ألا يحدث ذلك مجددا ”

بينما قال سواريز بعد المباراة : ” ثلاث نقاط مهمة للغاية ضد منافس مباشر و صعب ، نصف الوقت في الشوط الثاني كان لتصحيح الأخطاء ، فالفيردي طلب منا الضغط في الشوط الثاني و استفدنا من المساحات التي تركت لنا ، نحن أفضل نادي في العالم ، يجب ان تكون لدينا عقلية الفوز دائما ” .

وأضاف : ” يجب ان ندرك صعوبة المباريات ، لعبوا بشكل جيد ، صححنا اخطائنا في الشوط الثاني ، في الهدف الأول دائما احاول تسديد الكرة بأفضل طريقة ممكنة ، ولدي ثقة في النفس في كل الأوقات الصعبة ، عقلية الفوز هي التي يجب ان نتمتع بها في دوري الأبطال ، صافرات الإستهجان ؟ يجب ان نأخذ الأمور بشكل إيجابي وان اقوم بشكل جيد ذهنيا و اقوم بعملي ، في النهاية ساعدتنا الثقة و الجماعية على لعب المباراة بشكل جيد ” .

وواصل : ” أحاول دائمًا المساعدة في تحقيق الأهداف او صناعة الأهداف ، ولا اسجل دائماً ولكنني اقاتل ولا اخفض ذراعي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى