كورة اسبانية

سا بينتو : نجم برشلونة الجديد سيصبح من عظماء البارسا ولكن مقارنته برونالدو مبالغ فيها

أشاد سا بينتو مدرب سبورتينج براجا البرتغالي بالنجم الشاب ترينكاو والملقب بكريستيانو الجديد الذي أنتقل إلي صفوف البارسا بدءا من الصيف القادم .

وقال سا بينتو في تصريحات صحفية : ” أنا أؤمن بـ ترينكاو لكن عليك أن تعطيه الوقت ليصبح من عظماء برشلونة .

انه ليس مكاناً سهلاً نحن نتحدث عن أحد أفضل الأندية في العالم ، انظر إلى غريزمان ، بطل العالم وحتى الآن لم يصل إلى كامل مستواه ، إذا كان عليك أن تصبر مع غريزمان فـ كيف مع ترينكاو

وأضاف إذا كان يري ترينكاو مستعد لتحدي الكامب نو : ” نعم أراه مستعداً لكنه يبلغ من العمر 20 عام ويحتاج إلى صبر ووقت لتنمو شخصيته, الموهبة وحدها لا تكفي ” .

وواصل : ” هناك أشخاص يقارنونه مع كريستيانو وهذا مبالغ فيه, أنا أؤمن بـ ترينكاو لكن برشلونة ليس مكان سهل, لعب عدة سنوات في إسبانيا وأعرف كيف تسير الأمور, إنه لاعب يمكنه مساعدة برشلونة في المستقبل لكن لا يجب أن نضغط عليه ” .

وتابع حول تفضيله برشلونة : ” ترينكاو أحسن الاختيار, في برشلونة سيجد البيئة المُناسبة لـ خصائصه فـ هو يحب اللعب في الـ30 متر الأخيرة, ربما السيتي مع غوارديولا كانت وجهة جيدة لكن أيضاً البارسا وجهة ممتازة ” .

وختم : ” ترينكاو لديه مجال لـ التطور أكثر خاصة عندما يتدرب مع الأفضل مثل ميسي, سواريز, غريزمان وبوسكيتس ، ترينكاو يملك الموهبة و الشخصية وليس لدي أدني شك من نجاحه “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى