كورة اسبانية

برشلونة ضد ليفانتي .. البلوجرانا يوصل إنتصاراته و يطارد ريال مدريد على الصدارة

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا صعبا علي حساب ضيفه ليفانتي بهدفين لهدف واحد على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

جاء الهدفين عن طريق أنسو فاتي في الدقائق 30 و 31 ، بينما سجل هدف ليفانتي اللاعب روبن روتشينا في الدقيقة 92 قبل نهاية الشوط الثاني و المباراة .

بدأ برشلونة المباراة بشكل ضاغط منذ البداية وهدد ليونيل ميسي مرمي ليفانتي بتسديدة في الدقيقة 13 واضاع جريزمان وميسي ايضا فرصة تسجيل الهدف الأول ، ومنع حارس ليفانتي ميسي من التسجيل في الدقيقة 29 داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 30 ينجح أنسو فاتي في ما فشل به ميسي وجريزمان ليسجل الهدف الأول عن طريق أسيست من ليونيل الذي عاد مرة ثانية بعدها بدقيقة ليصنع الهدف الثاني ويسجل فاتي بين أقدام إيتور في الدقيقة 32 ، ومنع القائم سميدو من تسجيل الهدف الثالث ، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني أضاع ليفانتي فرصة تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول وشهد الشوط تألق غير عادي من الحارس تير شتيجن الذي تصدي ل3 أهداف محققة .

بينما أضاع ليونيل ميسي العديد من الفرص واضاع فاتي ايضا فرصة تسجيل الهاتريك وشهدت المباراة الدفع بسيرجي روبرتو و ريكي بويج وآرثور ميلو في الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين لهدف واحد .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، خلف المُتصدر ريال مدريد بفارق 3 نقاط، ويتجمد رصيد ليفانتي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى