تقاريركورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. ليلة تاريخية لأنسو فاتي ويورجن كلوب يدافع عن محمد صلاح

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

انسو فاتي : تسجيل ثنائية في مباراة واحدة حلم أصبح حقيقة

قال انسو فاتي نجم نادي برشلونة الشاب أن تسجيل ثنائية في مباراة واحدة أمس ضد ليفانتي في الكامب نو حلم أًصبح حقيقة : ” كنت أحلم بهذه اللحظة ، اشكر سيتين على منحي الفرصة ، زملائي يسهلون الأمور منذ يومي الأول ، ليس من السهل دخول لاعب شاب وسط هذه المجموعة واللعب بجوار ميسي حلم وتحقق ” .

وأضاف : ” ميسي لاعب مذهل ودائما ممتن له ، اشكر ميسي على التمريرتين و اتمني ان يكون هناك المزيد ، لم اكن اتخيل اللعب في الكامب نو

سيتين : ليلة تاريخية لأنسو فاتي

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد الفوز على ليفانتي بهدفين لهدف واحد : ” قدمنا اداء جيد في الشوط الأول ، الكرة خرجت بشكل جيد وبضغط كبير وهذا سهل علينا الوصول للمرمي مما سنح عدة فرص للتسجيل ، لم نكن بنفس فعالية الشوط الأول ، كان من الممكن تسجيل كثير من الأهداف ، يجب ان يكون جميع اللاعبين جاهزين ” .

وأشاد بأنسو فاتي : ” اليوم يوم تاريخي له ولديه امكانيات كبيرة لكن يجب ان نتحلي بالصبر بالإضافة الي الهدفين ساعدنا دفاعيا، هذا النادي يجب أن يفوز للأبد وعلينا التحضير لمباراة صعبة في الكأس ، كانت من الممكن ان تكون الفرص 8-2 ، راضي عن عدة امور ، كنا غير عاديين في الخروج بالكرة الشوط الأول ، الشوط الثاني طبيعي لأننا لم نسجل أهداف اكثر وننهي المباراة وسنواصل العمل للتحسن ، لدينا افضل حارس في العالم في بناء الهجمة لديه هدوء غير طبيعي ” .

وواصل : ” سميدو قام بعمل كبير وقرأ المساحات ودافع جيدا ، لينجلت يركز على إخراج الكرة بشكل صحيح وهذا ما نطلبه منه ، احببت الفريق اليوم ” .

راكيتيتش : نعم اتخذت قرار الرحيل في سوق الإنتقالات الشتوية

كشف إيفان راكيتيتش نجم نادي برشلونة الإسباني انه اتخذ قرار الرحيل في سوق الإنتقالات الشتوية بعد الفوز على ليفانتي بهدفين لهدف : ” عشت أوقات صعبة ، تعلمون كيف سارت الأمور لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث ” .

وأضاف : ” طريقة معاملة فالفيردي لم تكن جيدة ، كنت أمر بأوقات صعبة لكنها من الماضي ، اذا كنت أستطيع اللعب فأنا احب البقاء هنا ، لقد فكرت بالخروج لأني كنت اشعر بوقت صعب ، لكن عندما ألعب اريد ان اكون واستمتع هنا ، حاليا قلبت الصفحة واريد المساهمة في مراحل الحسم من الموسم ، الموسم القادم ؟ سأحاول القيام بالسحر ولكني لم اكن استحق بعض التصرفات “.

كونتي يشيد بتأثير إريكسن بعد الفوز على أودينيزي

أشاد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بتأثير كريستيان إريكسن بعد الفوز على أودينيزي بهدفين نظيفين : ” أعتقد بأن اللاعب قد أحدث تأثيراً إيجابياً بحال لو نظرنا إلى أنه وصل فقط قبل خمسة أيام، وبأنني كنت مضطر لاشراكه على الفور بسبب نقص الخيارات لدينا والإصابات.

وأضاف : ” لاعب يحتاج إلي الاستقرار وفهم اسلوبنا والوصول للمستوي اللياقي المناسب للدوري ، مسرور جدا بأول ظهور له مع الفريق ، اودينيزي فريق بدني للغاية وخلقوا كثير من المصاعب حتي في السان سيرو ، الفريق يملك جودة أكبر ، لقد استعدنا بروزوفيتش وسانشيز ، فيتشينو حظي بالإحترام والاعتبار من قلبي ومعي يلعب بشكل مستمر ، لوكاكو صاحب جودة علية لم يقدم أفضل مستوياته ، سجل ثنائية مهمة ، لكن كان يمكنه القيام بالأشياء بشكل أفضل ، سعيد لأني ضغطت من اجل ضمه ” .

لامبارد غير معجب بمستوي كيبا

حسب إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية فإن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي غير مُعجب بمستوى كيبا، وقد فكر في إستبعاده منذ فترة، الإسباني كان بالدكة ضد ليستر وهذا الأمر لم يُعجب اللاعب، وقد لا يعتمد عليه لامبارد فيما تبقى من الموسم.

وقال عنه : ” عليك أن تتخذ القرارات كل أسبوع وكل يوم في هذه الوظيفة. ليس هناك أي قرار سهل، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بحارس مرمى، فمن الإعتيادي أنك ستعطيه فرص أكثر وتفكر فيه أكثر، خصوصًا إذا كان يبدو أنه الحارس الأول.”

كونتي : كلوب وجوارديولا لم يحققان ما حققته في إنجلترا

كشف أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في تصريح عن الأرقام القياسية التي يحققها كلوب في إنجلترا وقبله بيب جوارديولا : ” لقد فزت في الدوري الإنجليزي في عامي الأول مع تشيلسي وكأس إنجلترا في السنة الثانية. كلوب لم يفز بأي شيء في إنجلترا بعد أربع سنوات وغوارديولا لم يفز بأي شيء في عامه الأول.”

لا اتفاق بين ويليان وبرشلونة

نفت ” إي اس بي إن ” العالمية أن يكون هناك إتفاق بين ويليان وبرشلونة لضمه في الصيف المقبل من تشيلسي وقالت أن خيار اللاعب الأول هو البقاء في تشيلسي لأنه استقر هو وعائلته في إنجلترا. النادي عرض عليه عقد لمدة عامين، والبرازيلي يُريد 3 أعوام!

جوارديولا معرض لغرامة مالية من الإتحاد الإنجليزي

حسب مانشستر إيفنينج نيوز فإن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مهدد بغرامة مالية من الاتحاد الانجليزي بسبب تأخره عن المؤتمر الصحفي و بقاءه مع اللاعبين في غرفة تغير الملابس بعد المباراة .

مورينيو : لدي مشاعر طيبة تجاه بيب اكثر مما تظنون

أوضح جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير انه لا يحمل مشاعر سلبية تجاه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رغم الإشاعات عن توتر علاقتهما السنوات الأخيرة وقال لبي بي سي البريطانية : ” لدي مشاعر طيبة له أكثر مما تظنون ، عملنا معه ثلاث سنوات ” .

كلوب يدافع عن محمد صلاح

دافع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن نجمه المصري محمد صلاح وقال عنه أنه لم يكن أنانيا ضد ساوثهامبتون :” قبل أسبوع كان الناس يتحدثون عن صلاح. لم يكن أنانيا أبدا، أو أناني أكثر من اللازم”.

وأضاف : ” قبل أسبوع كان الناس يتحدثون عن صلاح. لم يكن أنانيا أبدا، أو أناني أكثر من اللازم ، وحين لا تسجل يقول الناس كان عليك أن تمرر إلى هنا أو هناك. لم يكن أنانيا ضد ساوثامبتون، استعاد الكرة ليستطيع التسجيل”.

وكيل كافاني يرد على أتلتيكو مدريد

نفى فيرناندو جوجليلموني وكيل أعمال إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان أن تكون عمولته هي السبب وراء فشل انتقال اللاعب إلى أتلتيكو مدريد كما إدعى رئيس النادي.

وقال شقيق اللاعب الذي يعمل وكيلًا له، أن إدارة أتلتيكو مدريد لم تتوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في باريس للتعاقد مع اللاعب.

رونالدو يعادل تريزيجيه

عادل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الدولي الفرنسي ديفيد تريزيجيه بعد نجاحه في تسجيل الهدف التاسع على التوالي ضد فيورنتينا ليعادل تريزيجيه في ما حققه قبل 15 سنة مع البيانكونيري .

دورتموند يهون واقعة حكيمي ورويس

هون سيباستيان كيل مدير قسم تراخيص اللاعبين في بوروسيا دورتموند من واقعة غضب أشرف حكيمي و ماركو رويس بعد استبدالهما أمام يونيون برلين في البوندسليجا وقال : ” “بطبيعة الحال يرغب كل لاعب في اللعب لأطول وقت ممكن، وكل شخص يقاتل من أجل مركزه”.

وأضاف: “المنافسة شديدة بين لاعبي الفريق، لأننا لدينا دكة بدلاء قوية، ويجب أن تتقبل ذلك، لذا سأتحدث مع ماركو مجددًا عما حدث في تلك اللحظة”.

ماروتا يعلن سبب فشل صفقة جيرو

أعلن بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان سبب فشل صفقة أوليفيه جيرو في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا : ” راضون عن عملنا في الشتاء ، أردنا رفع مستوي وجودة الفريق وتحقق الهدف ، نافذة يناير تدور حول إستغلال الفرص ، جلبنا ايضا تجربة ونوعية قيمة لدعم خياراتنا ، كنا نريد جيرو لكن تشيلسي لم يكن مستعدا للتفاوض معنا ، فيكتور موزيس ؟ إضافة لنا وعمل مع كونتي من قبل في تشيلسي ” .

برشلونة يخسر بيكي أمام بيتيس

بحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن جيرارد بيكي مدافع برشلونة سيغيب أمام ريال بيتيس في الليجا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة .

فيرنر يفتح الباب أمام العروض الخارجية

فتح تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني الباب أمام استقبال العروض الخارجية من ألمانيا وقال لصحيفة كيكر الألمانية :” يمكنني تخيل نفسي ألعب في وقت ما خارج ألمانيا، لكني لم أضع نصب عيني وجهة محددة، فأنا منفتح على كافة الخيارات”.

واختتم: “في آخر زيارة لي لأمريكا، كانت كرة القدم الإنجليزية موجودة طول الوقت، وهذه علامة تعجب بشأن البريميرليج.. لكن هناك أيضًا أندية مشهورة وكبيرة في إسبانيا، وتقدم كرة قدم ممتعة ، ماذا تقول عندما يأتيك نادي مرشح للفوز بالأبطال بعرض جيد ” .

أرتيتا متفائل بمعسكر دبي

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن تفاؤله بمعسكر دبي من أجل شحن طاقات اللاعبين ومساعدتهم على إستيعاب افكاره وقال لسكاي سبورت :” علينا تحسين نوعية أدائنا، ما زلنا بعيدين عن تحقيق ما أريده وتعزيز الأسلوب الهجومي وتقديم أداء يربك الخصوم، لكن هكذا تسير الأمور.”

وأضاف المدرب الإسباني “خلال الأسبوعين المقبلين ستكون أمامنا فرصة أكبر للتدريب وسنستغلها، نحتاج لعودة بعض اللاعبين من الإصابة وسنحاول بذل قصارى جهدنا لتحسين أداء الفريق ، السفر إلي مكان بعيد أمر جيد ولقد تعرض لاعبينا لكثير من المعاناة ” .

اجتماع ثلاثي لتهدئة التوتر بين مبابي وتوخيل

وفقا لصحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” فإن ليوناردو المدير الرياضي لباريس اجتمع أمس الأحد مع مبابي وتوخيل في محاولة لتهدئة الأوضاع بعد الجدل الذي حدث بين الثنائي أمام مونبيليه في الدوري الفرنسي ، ليوناردو أراد عودة المياه إلى مجاريها بين مبابي وتوخيل، وشهد الاجتماع حالة من الهدوء المطلق بين الطرفين رغم العلاقة المتوترة.

سميدو : الآن وقت التفكير في سان ماميس

قال نيلسون سميدو ظهير برشلونة أنه حان وقت التفكير بلقاء سان ماميس ضد أتلتيك بلباو في كأس الملك بعد الفوز على ليفانتي بهدفين لهدف واحد : الآن وقت التفكير في سان ماميس ، نحتاج إلي أن نكون معا ونقدم مباراة مثل ليفانتي للعبور ، أنسو فاتي ممتاز صغير جدا ولكن يلعب مثل اللاعب الخبير ، أريد التركيز على عمل الفريق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى