الدوري الممتاز

الاتحاد السكندرى يصعد للمركز الثالث بالتعادل مع الانتاج الحربي فى الدورى

 

انتهت المواجهة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السكندرى و الانتاج الحربي على أرضية استاد السلام، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من الدورى المصرى الممتاز.

شهد الشوط الأول هدوء تام بين الفريقين و تبادل الكرات دون خلق تهديد حقيقي على مرمى أي منهم ليطلق حكم اللقاء أحمد حمدى صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفى الدقيقة 33 من زمن الشوط الاول أجرى طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى التغير الأول بنزول الوافد الجديد محمد الصباحي بدلاً من مروان عطية.

وفي الشوط الثاني كاد محمد الصباحي لاعب الاتحاد الجديد أن يحرز أولى أهدافه مع الفريق السكندرى فى الدقيقة 56 بعد تمريره مميزة من أنيس سالتو سددها الصباحي وتصدى لها عامر عامر ببراعة.

وفى الدقيقة 62 أضاع محمد رجب فرصة التقدم للانتاج بعد عرضية مميزة من أحمد شديد قابلها رجب برأسية قوية ولكن الزنفلي تصدى لها بطريقة مميزة.

وفى الدقيقة 77 تمريرة مميزة من الصباحي لزميله رزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء الذى سدد الكرة ولكنها اصطدمت بالاعبي الانتاج الحربي.

وفى الدقيقة 79 أضاع الانتاج الحربي هدف موكد عن طريق محمد رجب بعد ركلة حرة مباشرة نفذها شديد قناوى على رأس رجب داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق مرمي الزنفلى.

ومع الدقيقة 85 أنقذ عامر عامر مرماه بعد ركلة حرة مباشرة نفذها الصباحي بطريقة مميزة ولكن عامر تصدى لها ببراعة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 27 فى المركز الثالث، ويأتي فريق الانتاج فى المركز السابع برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى