الدوري الممتاز

مران الأهلي .. غياب فتحي وأجايي – مشاركة ياسر إبراهيم وجلسة لفايلر مع إكرامي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة بيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وقبل بداية المران حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين و التحدث إليهم لمدة 20 دقيقة، للتأكيد على بعض الأمور الخاصة بالمرحلة الحالية وغلق صفحة البطولة الإفريقية إلى جانب التركيز على مواجهات الدوري المقبلة.

فيما خاض مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهلال السوداني، تدريبات فنية و بدنية مكثفة خلال المران.

بينما اكتفى اللاعبون المشاركون في اللقاء بالتدريبات الاستشفائية التي اشتملت على الجري حول الملعب وتدريبات الجيم، بالإضافة إلى تدريبات الكرة الطائرة، للتخلص من الإجهاد.

وغاب أحمد فتحي عن المشاركة في المران الجماعي واكتفى بتدريبات في الجيم وجاء غيابه بسبب آلام الكاحل التي تعرض إليها قبل مواجهة الهلال وأبعدته عن المشاركة، كما غاب أيضا جونيور أجايي عن المران بسبب معاناته من نزلة برد.

فيما شارك ياسر إبراهيم، في المران بعد خوضه فقرة التدريبات الاستشفائية التي أداها اللاعبون المشاركون في مباراة الهلال قبل أن يخوض المران الجماعي مع الفريق بشكل أساسي ، بعدما تعرض للإصابة بكدمة في الرأس استوجبت علاجها بعدة غرز عقب عودته للقاهرة.

وكان مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد خاضوا مرانا استشفائيا اليوم؛ للتخلص من الإجهاد، فيما خاض بقية اللاعبين مرانا بدنيا وفنيا قويا؛ استعدادا للمرحلة المقبلة المهمة.

كما عقد فايلر عقد جلسة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق قبل انطلاق المران.

وتحدث المدير الفني السويسري مع إكرامي لمدة 10 دقائق على هامش المران، ثم استأنف بعدها الفريق تدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس بعد العودة من السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى