الدوري الممتاز

خاص | الغديرى : أطمح للمشاركه مع الزمالك فى الفترة المقبلة … أوسوريو دعمنى نفسياً

يعد السيد الغديرى لاعب منتخب مصر للشباب و ناشئين نادى الزمالك 2003 من أبرز لاعبي خط الوسط حيث قدم مستويات هائله مع نادى الجزيرة الإماراتي خطف بها اللاعب أنظار أندية كثيره مما أدى إلى وجود عدة عروض مقدمه للاعب من أندية مصريه و غير مصريه و لكن اللاعب قرر الإنتقال إلى القلعة البيضاء نادى الزمالك.

و قال اللاعب فى تصريحات خاصة لموقع ” كوره نيو ” أنه سعيد بالإنضمام لنادى الزمالك و التدريب مع الفريق الأول للنادى تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خلال الفترة الماضية.

وأضاف الغديرى أنه يطمح للمشاركه مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وأن يكون سبباً فى خروج الفريق من الوضع السئ الذى يمر به النادى .

و استكمل حديثه عن لاعبي الفريق الأول قائلاً أن أوسوريو المدير الفني للزمالك و زيزو و شيكابالا تواصلو معه و دعموه معنوياً بعد انضمامه للتدريبات مع الفريق الأول للقلعة البيضاء .

وبسؤاله عن الفرق بين الدورى المصرى و الاماراتى أجاب : الهدوء و الاستقرار فى كل شئ مع وجود مناخ كروى جيد فى الدورى الإماراتي.

و واصل تصريحاته قائلاً : أنه يطمح للمشاركه أساسياً مع الفريق الأول وأنه يفضل الاحتراف الخارجى عن البقاء في الزمالك دون مشاركة.

وأتم تصريحاته قائلاً أن المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 قدم له دعم نفسي كثيراً و قال له أنه فى أقرب وقت سيكون لاعباً رئيسياً في قلعة ميت عقبه .

وبسؤاله عن قدوته محلياً و عالمياً أجاب : محلياً طارق حامد أما عالمياً فهو الكرواتى لوكا مودريتش لاعب فريق نادى ريال مدريد .

واختتم الغديرى تصريحاته قائلاً أنه كان لديه العديد من العروض المقدمة إليه فى يناير إلا أنه لم يكن مقيداً فى نادى الزمالك فى ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى