تقاريركورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. بيب جوارديولا يحدد هدفه الصيفي و ماديسون يصدم مانشستر يونايتد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ويليان لا يملك إتفاق مع برشلونة

حسب إي إس بي إن البريطانية فإن ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي يعطي الأولوية للإستمرار مع تشيلسي بسبب إستقرار عائلته في لندن لكن يرغب بعقد لمدة ثلا سنوات وحاليا تشيلسي يقدم عامين فقط .

أتلتيكو مدريد يتواصل مع راكيتيتش

أفادت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية أن اتلتيكو مدريد تواصل مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش حيث يريده الأتلتي الموسم القادم .

لا خوف على ستيفانو بيولي في ميلان

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” أن صندوق إيليوت يدعم ويثق بـ ستيفانو بيولي على الأقل حتى نهاية الموسم .. بعدها سيقيّم الميلان مستقبل المدرب الإيطالي ، في حال حقق كأس إيطاليا أو تأهل لدوري الأبطال فإن فرص إستمراره ستتزايد .. وبالنسبة لـ رانكنيك ، مالديني وبوبان قاما برفض فكرة قدومه لتدريب الفريق .

ميلان رفض ضم ماتيتيش

حسب كورييري ديلو سبورت الإيطالية فإنه وفي يناير تم عرض الصربي نيمانيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد على ميلان لكن إدارة ميلان رفضت ضمه .

لامبارد يريد بيع كيبا وضم حارس جديد

أفادت صحيفة الميرور البريطانية أن مدرب تشيلسي فرانك لامبارد يريد بيع كيبا في الصيف والتوقيع مع حارس جديد، نيك بوب حارس بيرنلي يتصدر قائمة إهتماماته مع فيسينتي غوايتا حارس كريستال بالاس. مع ذلك فإن مارينا غرانوفسكايا غير مستعدة لهذه الخطوة (بيع كيبا) بعد أن كانت السبب الرئيسي بقدومه منذ موسمين وهي لا تريد ترك اللاعب.

وأضافت أن الوقت هو الشيء الذي سيوضح ما إذا كان الحارس الإسباني سيعود إلى التشكيلة الأساسية في لقاء القمة ضد مانشستر يونايتد يوم الإثنين 17 فبراير القادم أم لا، مكان كاباييرو الذي اقتحم التشكيلة ضد ليستر في التعادل 2-2 نهاية الأسبوع.

بيب جوارديولا يحدد هدفه الصيف القادم

حسب صحيفة ” التايمز ” البريطانية فإن بيب جوارديولا يريد ضم مدافع الصيف القادم ويري لويس دانك هو المدافع المفضل بالنسبة له نظرا للقدرات التي يمتلكها اللاعب وطول القامة .

جيمس ماديسون سيجدد عقده مع ليستر سيتي

حسب صحيفة ” تلجراف البريطانية ” فإن جيمس ماديسون نجم ليستر سيتي سيجدد عقده مع الفريق ، تبقت أوراق أخيرة بين اللاعب و النادي و سيتم تجديد عقده خلال قادم الأيام.

موراتا يغيب لأسبوعين عن اتلتيكو مدريد

وفقا لديلي ميل البريطانية فإن اصابة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ستمتد نحو اسبوعين، مشاركته امام ليفربول مشكوك فيها !

مدرب ليفربول للشباب يقود الفريق ضد شيروسبوري

أكدت صحيفة ” الميرور البريطانية ” أن لاعبي ليفربول بالإضافة الى يورغن كلوب خرجوا في إجازتهم الشتوية، مدرب فريق تحت 23 عام نيل كريتشلي سيقود ليفربول في مباراة الفريق ضد شيروسبوري التي سيخوضها الفريق باللاعبين الشباب، ليفربول وفر بث مباشر للمباراة في مقر اقامة كلوب والذي سيعطي كلمته للاعبين بين الشوطين

6 شباب في قائمة برشلونة لدوري أبطال اوروبا

حدث نادي برشلونة الإسباني قائمته المشاركة في دوري أبطال أوروبا واضاف كل من هيروكي آبي، ورونالد أراوخو، وفيران سارسانديداس، وكيكي سافريو، وسيرجيو أكيمي، وري ماناج، وجميعهم من فريق الشباب .

وأوضحت الصحيفة، أن سبب إدراج 6 لاعبين شباب للقائمة، هو أنهم لا يستوفون الشروط اللازمة ليتم إدراجهم في القائمة (ب)، لأن اللاعبين في هذه القائمة يجب أن يكونوا قد لعبوا 3 سنوات مع الفريق وعمرهم أقل من 21 عاما.

زيدان يجهز هازارد لموقعة مانشستر سيتي

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن البلجيكي إدين هازارد نجم ريال مدريد أصبح جاهز لمواجهة ريال سوسيسيداد في كأس ملك اسبانيا مساء الخميس ولكن زيدان يخطط ليكون جاهز بشكل كامل أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى