كورة ألمانية

ثلاثة أهداف إخترقت شباك دورتموند ليتأهل بريمن للجولة القادمة

انتهت منذ قليل المواجهة التي جمعت بين فريقي بريمن ودورتموند في دور الستة عشر من كأس ألمانيا بتفوق فريق بريمن على نظيره دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأطاح به من الكأس.

في بداية قوية من صاحب الأرض إستطاع سيلك لاعب بريمن بتسجيل الهدف الأول لفريقه عن طريقة تمريرة من زميله ميلوت ريشكا في الدقيقة الـ ١٦ من الشوط الأول.

وسريعًا في الدقيقة ٢٣ حصل ليوناردو لاعب بريمن على بطاقة صفراء ليركض بقوته ويسدد هدف فريقه الثاني في الدقيقة ٣٠ من زمن المباراة.

وإنتهت أحداث الشوط الأول بنتيجة قوية لصالح صاحب الأرض بريمن بهدفين مقابل لا شئ.

ومع بداية الشوط الثاني قام دورتموند بتغيير لاعبه هازارد ونزول هالاند بديلًا عنه في الدقيقة ٤٦ .

ورغم قوة إستحواذ دورتموند على الكرة الذي وصلت نسبتها إلى ٦٩ في المية ، إلا أن ذلك لم يجدى نفعًا من لاعبوه . وحصل سكولز لاعب دورتموند على بطاقة صفراء في الدقيقة ٤٩ من عمر المباراة. وفي الدقيقة ٥٠ نزل اللاعب سارجينت بديلًا عن زميله سيلك من بريمن.

ومجددًا في الدقيقة ٦٤ حصل رويس لاعب دورتموند على بطاقة صفراء. وفي الدقيقة ٦٦ كان رييني من دورتموند بديلًا لأكسيل.

وبأسيست سحري من براندت سدد هالاند الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة ٦٧ من زمن المباراة. ليرد اوساكا بتمريرة لريشكا ليسجلل الثالث لبريمن في الدقيقة ٧٠.

فيعود براندت مجددًا بتمريرة لرييني ليسجل الثاني لدورتموند في الدقيقة ٧٨ . وحصل اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة ٨٥ ثم آخرى لنيكلاس .

وهكذا إنتهت أحداث المباراة بين الفريقين بثلاثة أهداف لبريمن مقابل هدفين لدورتموند وتآهل الفريق الأخضر للجولة القادمة من كأس ألمانيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى