دوري أبطال افريقيا

صورة.. أول تعليق من رضوان جيد على أحداث شغب مواجهة الأهلي والهلال السودانى

 

علق الحكم المغربي رضوان جيد الذي أدار المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على الأحداث التي شهدتها المواجهة.

ووجه المغربي رضوان جيد رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” قائلا “أشكر جزيل الشكر كل من سأل عني برسالة أو اتصل أو حتى تعليق، وأعتذر لكل من لم أستطع إجابته (بسبب ضغط الرسائل)”.

واستكمل عبر حسابه الشخصي: “كما أعتذر لأبواي، أسرتي الصغيرة والكبيرة، أصدقائي، أحبائي وزملائي عن لحظات الرعب هذه، وأقول لهم دموعكم ومشاعركم غالية عندي ، كان كل تفكيري بعد المباراة أن أتصل بكم، وأبشركم بحالتي لأني أعلم مدى حبكم وصدق مشاعركم تجاهي”.

وأختتم قائلا ” ما وصلت إليه الآن ما كان ليكون إلا بمساندتكم وحبكم ودعمكم وثقتكم في رضوان جيد وطاقمه المساعد أعجز والله عن شكركم واقول لكم أحبكم من القلب”.

وقد اقتحمت جماهير الهلال أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء أثناء سير اللقاء قبل أن تقوم بإلقاء الحجارة على اللاعبين وطاقم التحكيم الأمر الذي جعل رضوان جيد يتخذ قراره بإيقاف المباراة قبل أن تستكمل من جديد بعد سيطرة قوات الأمن على الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى