كورة اسبانية

فالنسيا ضيفا على غرناطة بربع نهائي كأس ملك إسبانيا

تنطلق بعد قليل وتحديدا في تمام العاشرة مساء مباراة غرناطة وفالنسيا ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب نويفو لوس كارمينيس بغرناطة.

ويسعى فريق غرناطة لتحقيق المفاجأة اليوم وإقصاء فالنسيا من ربع النهائي والوصول للمربع الذهبي خاصة بعد نشوة الإنتصار على إسبانيول بالدوري الإسبوع الماضي بنتيجة 2-1. في المقابل يتطلع فالنسيا للحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي على حساب برشلونة وتحقيق لقبه التاسع ببطولة الكأس.

وكان قد تأهل فالنسيا لربع النهائي بعد الفوز على كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بركلات الجزاء بنتيجة 4-2 عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي ، بينما تأهل غرناطة عقب الفوز على باداجوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء تشكيل فالنسيا كالآتي:

دومينيك – كوستا – باوليستا- سولير – باريخو – دياخابي – كوكلين – واس – رودريجو – فيران – جوميز بينما جاء تشكيل غرناطة كالآتي: آرون – فولكوير – جونالونز – جيرمان – فاديلو – سولدادو – بويرتاس – نيفا – فاليخو – هيريرا – كارلوس فيرنانديز

يذكر أن المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في نوفمبر الماضي وانتهت بفوز فالنسيا بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الاسبوع 13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى