الدوري الممتاز

مستشفى الأهلي .. مشاركة تدريجية لصبحي – تعافي أجايي و سفر كريم نيدفيد

يواصل فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وأشار خالد محمود طبيب الأهلي إلى انتظام جونيور أجايي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية التي تقام اليوم بعد غيابه بالأمس عن المران بسبب معاناته من نزلة برد.

وتأتي مشاركة أجايي بعدما حصل على أدوية للبرد إلى جانب راحة من تدريبات الأمس حتي يلحق بمواجهة بيراميدز في الدوري.

أما عن حالة رمضان صبحي فقد أكد طبيب الأهلي أن اللاعب سيشارك بشكل تدريجي في المران الجماعي وتدريبات الكرة سعيا في تجهيزه طبيا وبدنيا للعودة للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه نهائيا من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وقد صرح خالد محمود أن اللاعب سيغيب عن مواجهة بيراميدز كما سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش حسب حالته.

فيما سافر كريم نيدفيد لاعب الفريق إلى ألمانيا من أجل الخضوع إلى فحوصات طبية المقرر إجراؤه بعد 48 ساعة من أجل تحديد برنامجه التأهيلي الذي سيخضع إليه الفترة المقبلة للعودة للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية والمباريات.

وكان اللاعب قد خضع لبرنامج تأهيلي وبدني بعد إجرائه جراحة غضروف الركبة.

بينما يواصل أحمد فتحي لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد شكواه من آلام في الكاحل غاب على إثرها عن مواجهة الهلال السوداني.

وحسب ما أكده خالد محمود أن اللاعب سيغيب عن التدريبات الجماعية اليوم ويستمر في برنامجه التأهيلي حتى الغد وبعدها سيخضع للفحص الطبي لبيان موقفه من مواجهة بيراميدز.

ويحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى