تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. رئيس برشلونة في إجتماع طارئ مع أبيدال وروني يضرب موعدا مع اليونايتد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

رئيس برشلونة في إجتماع طارئ مع ابيدال

حسب إذاعة ” راك 1 ” الإسبانية فإن بارتوميو رئيس برشلونة عاد للسفر قبل قليل ودعا لإجتماع طارئ مع أبيدال بسبب أحداث امس

وتصريحاته التي كشف فيها اسرار وكواليس عن إقالة فالفيردي وعلاقته معهم ما دعا ميسي للغضب والرد عليه في تصريحات نارية .

برشلونة غير مهتم بديفيد فيا

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن نادي برشلونة غير مهتم بالمهاجم الإسباني دافيد فيا لأنه اعلن اعتزاله ويريدون لاعب يتحمل رتم المباريات .

وحسب الصحيفة فإن قائمة المرشحين لتعويض إصابة ديمبلي هما بيدري من لاس بالماس ورافنيا من سيلتا فيجو وتيلو من بيتيس

و رودريجو من فالنسيا وستيواني من جيرونا ولورين من بيتيس و ويليان خوسيه من سوسييداد وأوريزبال من سوسييداد و أنخيل رودريجيز من خيتافي .

سباليتي : اليوفي متقدم على إنتر في سباق الأسكوديتو

كشف لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان السابق أن اليوفي متقدم في سباق الفوز باللقب وقال :

” اليوفي متقدم بالتأكيد لكن الإنتر قوي جداً، يسعدني عندما أشاهد الفريق يواصل اكمال العمل الذي قمنا به السنوات الماضية.

مع الإنتر حققت جميع الأهداف المطلوبه والآن الفريق لديه أهداف جديدة وهم في الطريق لتحقيقها.

وأضاف : ” كانت هناك بعض القيود بسبب قانون اللعب النظيف لكن الرئيس يبذل أقصي ما لديه

الشئ الرئيسي إرضاء جماهير الأنتر ويبدو أن كل شئ يسير بالإتجاه الصحيح

لم أقم برفض تدريب ميلان، لكن القرار لم يكن يعتمد علي أنا فقط. إدارة الإنتر قررت الدفع لي مقابل البقاء بالمنزل لذا أنا أفعل ذلك الآن، وكان قرار منطقي من جانبهم.

جاك جريليتش أولوية مانشستر يونايتد

حسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن جاك جريليتش نجم أستون فيلا أولوية لمانشستر يونايتد الصيف المقبل في ظل اقتراب ماديسون من تجديد عقده في ليستر سيتي .

تشيلسي يرصد ميزانية لفرانك لامبارد في الصيف

حسب صحيفة ” ستاندرد ” البريطانية فإن تشيلسي مستعد لمنح فرانك لامبارد ميزانية تفوق 150 مليون باوند في الصيف القادم لتعويض خيبة أمله في يناير وفشلهم في التوقيع مع أي لاعب .

أهداف تشيلسي هما موسي ديمبلي نجم ليون الفرنسي و جادون سانشو وينافسون مانشستر سيتي على ضمه وايضا هناك زاها وحكيم زياش من بين عدة خيارات يتم النظر فيها .

مورينيو يعطي بصيص أمل للجماهير الإنجليزية

اعطي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بصيص من الأمل للجماهير الإنجليزية العاشقة للمنتخب عن إمكانية مشاركة كين في اليورو : ” اعتقد انه من الممكن ان يلعب اخر مباراتين في الموسم ( ضد ليستر وضد كريستال ) ، كنُا نتحدث عن عودة هوغو لوريس في فبراير وعاد في يناير .. دعونا نرى ” .

مانشستر يونايتد يكشف عن قميص إيجالو

كشف نادي مانشستر يونايتد عن قميص لاعبه النيجيري أوديون إيجالو، حيث سيرتدي القميص رقم 25 مع الفريق الأحمر.

ويستعد اللاعب النيجيري للظهور مع فريقه الجديد لأول مرة أمام تشيلسي في المباراة المقبلة لفريقه.

رئيس بايرن ميونيخ يحدد شرط بقاء هانز فليك

قال هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني إن هانزي فليك قد يستمر في منصب المدير الفني للفريق إلى ما بعد الموسم الجاري.

وقال رئيس بايرن ” عن هاينر قوله لإحدى روابط مشجعي بايرن، إنه سعيد للغاية بعمل فليك ولا يستبعد استمراره في منصب المدير الفني للفريق لفترة أطول.

وواصل “نرغب في تقديم كرة قدم ناجحة ومثيرة، كما هو الحال الآن تحت قيادة هانزي فليك. وإذا واصل الانتصارات لن يكون هناك بديل (عن تمديد التعاقد).”

كلوب يشيد بتعاقد دورتموند مع إيمري شان

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بضم نادي بوروسيا دورتموند الألماني للاعب خط الوسط إمري كان.

وقال كلوب، المدير الفني السابق لدورتموند، :” أنا مسرور بضم بوروسيا دورتموند لكان، فهذا موقف الكل فيه رابح، إذ أن إمري يلعب لناد يناسبه تماما”.

كيكي سيتين يحدد بدائل ديمبلي

وضعت إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي ناديه برشلونة في ورطة، إذ لا يملك الموارد الهجومية الكافية لتعويضه، ليتكون الخط الأمامي من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان بجانب الشاب أنسو فاتي فقط.

وسيتعين على كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، اللجوء إلى الفريق الثاني “برشلونة ب” للقيام بعملية التدوير، وقد يتمثل الحل في الاستعانة بأي من الثلاثي أليكس كولادو وكيكي سافيريو وراي ماناج.

رئيس فالنسيا : برشلونة رفض دفع ثمن مورينو

كشف أنيل مورثي رئيس فالنسيا في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية سبب فشل إنضمام رودريجو مورينو لبرشلونة : ” المفاوضات فشلت لأن برشلونة لم يكن يريد دفع 60 مليون يورو، وهي القيمة التي حددناها لبيع لاعبنا.. حاولوا تخفيض المبلغ بعرض إجراء صفقات تبادلية، وهو ما لم نقبله”.

وأضاف : ” تلقيت العديد من المكالمات، التي تنصحني ببيع اللاعب إذا كان العرض جيدًا جدًا، لأننا نادٍ يتعين عليه البيع لتحقيق الأرباح ، لكن في حالة رودريجو، لم نتلق العرض المناسب الذي يليق بإمكانات اللاعب.. كل من في السوق يعرف طلباتنا لبيعه ، إذا كان بإمكانك تقديم عرضًا بالقيمة التي حددناها، فهذا أمر رائع.. لكن إذا لم تتمكن من ذلك، فلا يمكننا المضي قدمًا”.

كوكو : لقاء روني ويونايتد سيكون استثنائي

أكد فيليب كوكو مدرب ديربي كاونتي بعد الفوز على نورثامبتون بأربعة اهداف لهدفين ليضرب موعدا مع مانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي أن مواجهة روني ويونايتد ستكون إستثنائية .

وابلغ كوكو الصحفيين أمس : ” جاء إلينا من الولايات المتحدة، والآن يواجه ناديه القديم حيث أمضى مسيرة رائعة…إنه شيء استثنائي…أنا واثق أنه سيستمتع به ، ستكون مباراة جميلة ليس فقط بالنسبة لواين، لكن لكل من في النادي”.

وأضاف : ” ربما يتوقع الجميع أن يكونوا في مكان أفضل في جدول الدوري، لكن هذا لا يعني أنهم يقدمون كرة قدم سيئة. إنه فريق قوي للغاية لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لنصنع أجواء رائعة ونقدم مباراة قوية”.

بايرن يضحي بمهاجمه من أجل أودريوزولا في قائمة أوروبا

كشفت صحيفة ” سبورت بيلد الألمانية أن بايرن ميونيخ استبعد مهاجمه الشاب يان فيات آرب من قائمته بدوري الأبطال لضم الإسباني ألفارو أودريوزولا المنقل في يناير الماضي من ريال مدريد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى