تقارير

مباريات الزمالك الناريه خلال شهر فبراير و مارس

يستعد نادي الزمالك لخوض مباريات مقبلة نارية بعد فوزه علي حرس الحدود بثنائية نظيفة سواء علي المستوي المحلى او الإفريقي.

و يستعرض موقع” كورة نيو ” جدول مباريات نادي الزمالك خلال شهر فبراير و حتي 6 مارس المقبل :-

الزمالك و الإسماعيلي و تبدأ أولى المواجهات النارية عندما يواجه الفارس الأبيض نظيره الإسماعيلي يوم 9 فبراير على ملعب الدراويش، في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 من الدوري المصري.

الزمالك و الترجي وبعدها يطير أبناء القلعة البيضاء إلى دولة قطر من أجل مواجهة الترجى التونسي المرتقبة علي لقب السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير بالعاصمة القطرية الدوحة.

الزمالك و الأهلي و بعد أيام قليلة تستضيف دولة الإمارات العربية المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري على استاد محمد بن زايد .

الزمالك والأهلى ويتواجه الفريقان بعد 4 أيام مرة أخرى في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة للدوري المصري، يوم 24 فبراير على ملعب استاد القاهرة الدولي.

الزمالك و الترجي و يختتم أبناء القلعة البيضاء مواجهات فبراير بمواجهة الترجي التونسي أحد ايام 28 أو 29 فبراير علي ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك و بيراميدز و يستضيف بيراميدز نظيره الزمالك يوم 2 مارس علي ملعب الدفاع الجوي و ذلك في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك و الترجي ويعود الفارس الأبيض لمواجهة الترجي التونسي مره أخرى علي ملعب رادس يوم 6 مارس وذلك في إطار عودة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى