الكونفيدرالية الافريقية

هاني سعيد: بيراميدز جاهزا لمواجهة أي فريق .. وهدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية

اسفرت قرعة دور ربع نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية التي اقيمت منذ قليل على وقوع نادي بيراميدز في مواجهة متوازنه امام زاناكو بطل زامبيا .

و علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على وقوع فريق الكرة في مواجهة نادي زاناكو بطل زامبيا ، مشيرا إلى أنها ستكون مواجهة غاية في القوة خاصة وأن الفريق الزامبي يمتلك عناصرا قوية ذات خبرات كبيرة في بطولات أفريقيا.

و شدد سعيد على أن بيراميدز رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا في كأس الكونفدرالية إلا أنه يدخل البطولة وعينه على التتويج باللقب القاري وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.

واضاف مدير الكره بأن بيراميدز كان جاهزا لمواجهة أي فريق من أنيمبا والنصر وزاناكو، ومواجهة بطل زامبيا لا تقل قوة وأهمية في ظل التطور الهائل في هذه الأندية الأفريقية، مع الوضع في الاعتبار صعوبة مواجهة تلك الأندية على ملعبها ووسط جماهيرها.

كما شدد هاني سعيد على أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى في زامبيا يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب في القاهرة، مع التأكيد على أنه في حال وصل بيراميدز لنصف النهائي سيكون في مواجهة صعبة كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

وحول شكل الإعداد لمواجهة بطل زامبيا أكد هاني سعيد أنه من الجيد أن هناك توقف للدوري من يوم ١١ فبراير الجاري عقب لقاء المقاولون العرب، ومن المنتظر خوض مباراة في كأس مصر، وإذا كانت هناك فترة كافية سيخوض الفريق مباراتين وديتين للتحضير لمواجهتي الذهاب والإياب يومي ١ و٨ مارس المقبل، ومن الجيد أن تكون هناك فترة كافية للإعداد ليلعب الفريق بشكل أكثر راحة وبدون ضغوط وإجهاد.

اختتم سعيد تصريحاته مؤكدا أن اللاعبين هدفهم تحقيق الكأس ليكون أول إنجاز وبطولة في تاريخ النادي مسجلا باسمهم بأحرف من نور.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى