كورة اسبانية

كأس ملك إسبانيا – المتعة تتواصل- ميرانديس يطيح بفياريال ويتأهل لنصف النهائي

انتهت منذ قليل مباراة ميرانديس وفياريال ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بفوز ميرانديس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

افتتح التسجيل مبكرا بوروزو لصالح ميرانديس في الدقيقة ١٧ بعد أن توغل من الجهة اليمنى بدفاعات فياريال ليمر بين المدافعين ويصوبها بقوة على يمين الحارس معلنا عن هدف التقدم.

وفي الدقيقة ٣٢ عادل اونتيفيروس النتيجة بصالح فياريال عن طريق ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ليصوبها براحة وتصبح النتيجة ١-١.

وقبل نهاية الشوط ببصع دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميرانديس ليسددها ميركويلانز ويسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول ٢-١ لصالح أصاحب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء جديدة لكن تلك المرة لصالح فياريال لينجح كازورلا في تسجيل التعادل للضيوف ويعود بالمباراة لنقطة البداية من جديد.

وجاء الرد سريعا من جديد من جانب ميرانديس حيث نجح اونينديا في احراز التقدم من جديد لصالح ميرانديس وتصبح النتيجة ٣-٢.

حاول فياريال تعديل النتيجة إلا أن تألق الدفاع وحارس المرمى قاد اصحاب الأرض للحفاظ على النتيجة ليتأهل لنصف نهائي بطولة الكأس.

وبذلك يكون قد تأهل لنصف النهائي كلا من غرناطة وميرانديس وفي انتظار مباراتي ريال مدريد ضد ريال سوسييداد ومباراة برشلونة وأتلتيك بلباو غدا لتحديد باقي المتأهلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى