الدوري الممتازتقارير

7 مواجهات نارية للأهلي حتي بداية مارس فهل يقتنص فايلر قلوب الأهلاوية ؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض العديد من المنافسات القوية خلال شهر فبراير وحتي مطلع مارس المقبل تبدأ بالمواجهة التي تجمعه مع نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الأهلي 7 مواجهات نارية خلال شهر فبراير المقبل وحتى السادس من مارس الذي يشهد مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويرصد لكم ” كورة نيو” مشوار الأهلي حتي إياب ربع نهائي دوري الأبطال

المواجهة الأولي.. بيراميدز × الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي يجمع بينهما في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس السادس من فبراير الجاري على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

المواجهة الثانية.. الأهلي × طلائع الجيش

يستضيف المارد الأحمر نظيره طلائع الجيش في الجولة السابعة عشر من الدوري المقرر إقامتها في العاشر من فبراير الجاري على ملعب ستاد السلام.

المواجهة الثالثة.. الأهلي × المصري

يستضيف الأهلي نظيره المصري في الرابع عشر من فبراير الجاري ضمن منافسات المواجهة المؤجلة من الأسبوع السادس للدوري المصري

المواجهة الرابعة.. الأهلي × الزمالك

يلتقى المارد الأحمر مع نظيره الزمالك على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات في العشرين من فبراير الجاري ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري

المواجهة الخامسة.. الأهلي × الزمالك

ويضرب الفريق الأحمر موعدا جديدا نظيره الزمالك في الرابع والعشرين من ذات الشهر على ملعب ستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري.

المواجهة السادسة.. الأهلي × صن داونز

يستضيف الأهلي نظيره صن داونز على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات مواجهة الذهاب لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا في الثامن والعشرين من ذات الشهر.

المواجهة السابعة.. صن داونز × الأهلي

ويغادر الأهلي لخوض مواجهته أمام صن داونز في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية المقرر إقامته في السادس من مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى