الدوري الممتاز

أمير مرتضي: أرقام العقود المسربة غير صحيحة و بوطيب فشل رغم عني

علق أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، على الأخبار التي تناولت قيمة الصفقات التي ضمها الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات تليفزيونية على فضائية أون سبورت ” هذا الموسم ضممنا 10 لاعبين مقابل 100 مليون جنيه لا صحة للأرقام التي تشاع، ومنها أن محمد عواد يحصل على 15 مليون جنيه. تلك الأرقام ليست صحيحة”.

وتابع تصريحاته قائلا على الزمالك ثلاث فترات انتقالات منذ تواليا المسؤولية. في الفترة الأولى تعاقدنا مع خمس لاعبين، ولاعبين اثنين في يناير بالفترة الثانية هما أحمد سيد زيزو وخالد بوطيب واللذين قدما المطلوب منهما”.

واستكمل ” خالد بوطيب ضممناه بمليون ونصف مليون يورو من مالاطية سبور. حصل على 500 ألف يورو في السنة الأولى، ثم مليون يورو في السنة الثانية وفسخنا تعاقدنا معه الآن، أما قصة العقود التي تسرب وهذه الأرقام فلا صحة لها مطلقا”.

وواصل “أنا ضممت مهاجم منتخب المغرب القادم من كأس العالم مثله مثل فرجاني ساسي أما قصة توفيقه من عدمه ليست مسؤوليتي أنا”.

وأردف “مثل أيضا حميد أحداد الذي ضممناه ولم يشارك بشكل كبير، لكنه متألق الأن مع الرجاء على سبيل الإعارة إذا عاد لنا سيكون إضافة، أو سيرحل ببند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف يورو وهو المبلغ الذي كنا قد دفعناه”.

واستطرد المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء “الناس يتكلمون عن بوطيب لأنه لم يوفق، لماذا لم نتطرق لأشرف بنشرقي مثلا؟ بنشرقي ضممناه مقابل 400 ألف يورو فقط من الهلال السوداني، أي أقل من 8 مليون جنيه”.

وقد شهدت الفترة الماضية تسريب العديد من عقود لاعبي الزمالك والتي أحدثت ضجة كبري بسبب قيمتها العالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى