كورة إيطالية

الإنتر ضد ميلان .. بيولي : علينا أن نستلهم روح إبراهيموفيتش والفوز مهم لتسلق جدول الترتيب

عقد ستيفانو بيولي مدرب ميلان مؤتمرا صحفيا لمواجهة إنتر ميلان غدا الأحد على ملعب ” سان سيرو ” في الجولة 23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيولي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “هناك فجوة مع إنتر في جدول الترتيب، لأنهم قدموا أداء أفضل بكثير في بداية الموسم، لكننا نحاول استعادة قوتنا المفقودة، ونحاول أن نكون في أفضل حال عندما يأتي الديربي”.

وأضاف: “جميع المباريات تُلعب للفوز بها، لكن هناك بعض المواجهات التي تستحق أكثر من غيرها.. أفضل جزء من الاستعداد للديربي هو وضع إستراتيجية للمباراة، مع مراعاة صفات الخصم”.

وتابع: “نحن نحترم خصومنا، فهم فريق قوي وسنواجه صعوبات أمامهم، لكن علينا أن نحافظ على ثقتنا بأنفسنا طوال المباراة، ونعتمد على أفكارنا الواضحة”.

وأردف بيولي: “إنتر لم يُهزم في الدوري منذ فترة طويلة جدا، لكن علينا أن نستلهم روح إبراهيموفيتش، ونرى تصميمه ووجهه الجائع”.

وعن مشاركة زلاتان، قال: “لقد قضى الأسبوع مع تمارين مخططة له على وجه التحديد.. بمجرد أن يشارك في حصة كاملة مع الفريق، يمكنني القول إنه متاح”.

وختم بقوله: “الفوز يعني تسلق جدول الترتيب، وتعزيز ثقتنا وإيجابيتنا واتخاذ موقف صحيح.. الديربي يستحق أكثر من 3 نقاط، وقد أظهر فريقي الشجاعة، ولدينا فرصة أخرة للقيام بذلك غدًا”.

يذكر أن صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية قد كشفت أن انتي ريببيتش هو ورقة بيولي الرابحة في الديربي على الدكة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى