كورة إيطالية

الإنتر ضد ميلان .. كونتي : مباريات الديربي دائما متقاربة وميلان استحق أكثر من النقاط التي حققها

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ديربي الغضب أمام ميلان ، على ملعب سان سيرو غدا في الجولة 23 من الكالتشيو .

وقال كونتي : ” مباريات الديربي دائما تكون متقاربة ، ديربي ميلانو بالتأكيد مهم ، لن نفكر بغير الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، سنلعب سلسلة من المباريات المهمة إبتداءا بالديربي ثم نابولي بالكأس وبعدها لاتسيو وذلك سيخبرنا بالمزيد عن مسارنا ” .

وأضاف : ” أما بالنسبة لهاندانوفيتش و المصابين سيكون هناك تقرير من الطاقم الطبي ، ميلان ؟ كانوا يستحقون نقاط أكثر من التي حققوها من وجهة نظري ولديهم فريق ممتاز وأضافوا لاعب مثل إبرا الذي يجلب الخبرة ” .

وحول إريكسن قال كونتي : ” لاعب نسعد بوجوده معنا وتعاقدنا معه لأننا ندرك خصائصه وبأنه يمكن أن يكون جزءا من فريقنا ، لكن هناك عمل يجب القيام به ليندمج بالفريق ، علىه ان يتعلم بعض الأمور بالجوانب الهجومية و الدفاعية لكن نتحدث عن لاعب ذكي للغاية وأنا متأكد بأنه سيحقق نتائج جيدة هنا ” .

وواصل : ” لدينا مسارنا الخاص ولا يجب أن ننظر إلي اليوفي او لاتسيو ، الشئ المهم هو أنا نواصل التقدم و البناء مع التواضع ” .

وأجاب كونتي على صحفي إنجليزي حول التعاقد مع لاعبين من البريميرليج :” كنا نبحث عن أفضل الحلول لفريقنا. هناك العديد من اللاعبين الأقوياء في البريمرليغ. حصلنا على ثلاثة في يناير، و لقد حالفنا الحظ لأنهم يبلون بلاء حسناً. لكن تعاقدنا معهم فقط من دافع واحد وهو الجانب التكتيكي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى