كورة إنجليزية

دي بروين يرفض المقارنة ب ” زين الدين زيدان “

رفض كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي مقارنته مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ، كما تحدث عن مواجهة هازارد مجددا وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .

وقال دي بروين في تصريحات صحفية حول المقارنة مع زيدان : ” لا أعلم، الناس تحب أن تتحدث، بالنسبة لي هذه أمور إيجابية تعني أنني العب بشكل جيد، في نفس الوقت لايوجد معايير ثابته للمقارنات بين اللاعبين، أنا العب كرة القدم الخاصة بي ومن الصعب أن أقارن نفسي بأي شخص آخر”.

وأضاف : ” تقييم اللاعبين يعتمد على نظرتك لكرة القدم، البعض لا ينظرون إلى الكرة بشكل كامل ويعتمدون أكثر على الإحصائيات، وأنا لا أهتم بذلك المهم بالنسبة لي أنني أساعد فريقي وأقدم الدور المطلوب مني”.

وواصل عن مواجهة هازارد مجددا :” لقد لعبت معه ولعبت ضده كثيراً عندما كان في ليل ومع تشيلسي، نواجهة بعضنا لمدة 90 دقيقة كخصوم ثم نعود لنصبح أصدقاء”.

وحول مواجهة ريال مدريد اتم تصريحاته :” إذا كنت ترغب في الفوز باللقب يجب أن تتخطى أفضل الفرق، من أجل مثل هذه المباريات تريد أن تلعب كرة القدم”.

وختم حول الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا :” بالنسبة لي هو شيء لم أفز به، لذلك لاشعورياً من الواضح أنني أريده أكثر، لكن بكل صدق أنا أحب الفوز بكل شيء الدوري وكاس انجلترا وكأس الرابطة أيضاً اريد اللعب في كأس العالم للاندية والعب كأس السوبر الاوروبي، حتى في التمارين أحب أن أفوز”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى