كورة اسبانية

ريال بيتيس ضد برشلونة .. كيكي سيتين : ليس هناك وقت للحزن ونريد لاعب جديد مهاجم ليس مدافع

أجري كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا لمواجهة ريال بيتيس غدا على ملعب بيتو فيامارين في إطار منافسات الليجا .

وقال كيكي سيتين :” مباراة خاصة بالنسبة لي وأمضيت هناك عامين ومباراة بدلالات خاصة ، نعرفهم جيدا رغم ضمهم للاعبين جدد ولكن هذا لا يعني أن كل شئ تحت السيطرة ونتائجهم ليست جيدة مؤخرا ولكن على أرضهم أقوياء ولن تكون مباراة سهلة ، علينا اللعب جيدا للفوز ، بديل ديمبلي ؟ لدينا بعض الأسماء لتعويضه لكن هناك بعض الشروط لكي يتم التعاقد ” .

وأضاف حول طريقة إستقباله التي يتوقعها من جماهير بيتيس : ” قضيت سنتين رائعين هناك ولدي عدة أصدقاء ، كنت راضي عن أدائي عندما غادرت بيتيس ، إيقاف بيكي ؟ لدينا أراوخو وسيكون ضمن القائمة وإذا كنا نريد التوقيع مع لاعب جديد سنوقع مع مهاجم ليس مدافع ” .

وواصل : “لا أعتقد ان المباراة أكثر من مجرد 3 نقاط ، سنحتاج للفوز خاصة أن المباراة خارج أرضنا ، لقد تحسنا قليلا خارج الأرض ، قلتها سابقا و احاول عزل نفسي عن الخارج وأركز فقط على كرة القدم وأكرس نفسي للعمل ، مباراة بلباو ستكون مختلفة عن غدا في طريقة اللعب ويمكننا اخذ الإستنتاجات الإيجابية من لقاء الكأس رغم الإقصاء والحفاظ على الإستنتاجات الإيجابية وليس هناك وقت للحزن ” .

وتابع :” جميعنا تألمنا من الخسارة أمام بلباو لكن في نفس الوقت تعلمنا بعض الأشياء ، ريكي بويج وكولادو ؟ لاعبين مختلفين بأدوار مختلفة ، أحيانا نحتاجهم وجميعهم لاعبين مميزين وصغار وفرصة كولادو أكثر للمشاركة بسبب مركز ريكي بويج ، إيمرسون المعار في بيتيس ؟ نعرفه جيدا وشاهدناه كيف يتطور هذا الموسم ويحيط به لاعبين جيدون في بتيس ويعمل كل يوم ليكون أفضل ” .

وأتم سيتين تصريحاته حول إرتباط برشلونة بضم لورين من بيتيس :” أعرفه جيدا لاعب ممتع وكان هداف الليجا في البداية و إن تمكنا من ضم مهاجم 9 يجب ان يكون متعدد الإستخدامات قدر الإمكان لكن هذا الأمر ليس سهلا ولدينا عدد قليل من الأسماء على الطاولة وننتظر الإذن من الإتحاد الإسباني، الحظ ؟ لا أفكر كثيرا حوله ، اذا عملت بجد وتخطيط جيد سيأتي الحظ والفوز ، لا أطمح للفوز بالحظ واريد القيام بأشياء أفضل من المنافس ، يجب عليك وضع خطة لإقناع اللاعب بوضع إمكاناته الكاملة في الملعب ، عندما يكون لديك لاعبين يبذلون قصاري جهدهم سيكون وقتها كل شئ لصالحك ” .

وقال أيضا سيتين :” الأشهر الأخيرة في بيتيس كانت صعبة ولكن حافظت على المودة وليس لدي ضغائن من أي نوع على الإطلاق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى