الدوري الممتاز

عبد الحفيظ: نحترم طلائع الجيش وهدفنا تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات

يواصل الأهلي تدريباته لخوض مواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء.

وشدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أهمية مواجهة طلائع الجيش التي تقام الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري.

واستكمل مدير الكرة بالنادي تصريحاته قائلا ” نحترم ونقدر طلائع الجيش الذي يمتلك جهازا فنيا مميزا، ولاعبين على مستوى عال، وبالطبع نخوض مواجهة الاثنين بحثا عن هدف واحد فقط هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.

وتابع عبد الحفيظ حديثه أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن تركيز الفريق والجهاز الفني في الوقت الحالي يتجه صوب التحضير لمباراة الطلائع دون الانشغال بأي أمور أخرى.

واختتم تصريحاته قائلا ” استمرار الانتصارات المحلية أمر مهم للغاية خاصة، وأنه يزيد من دوافع اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تضع الفريق في مساره تجاه تحقيق أهدافه هذا الموسم بحصد البطولات”.

وقد بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر بدراسة الفريق العسكري بعدما حصل على عدة تسجيلات لمواجهات للطلائع الأخيرة أمام كلا من نادي مصر والاتحاد والإسماعيلي وحرس الحدود والمقاصة ووادي دجلة، من أجل تحديد نقاط الضعف والقوة في صفوف المنافس قبل مواجهة الاثنين المقبل.

ويتربع المارد الأحمر على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 39 نقطة محققا العلامة الكاملة بعد فوزه الأخير على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى