تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. سلجادو ينصح صلاح بريال مدريد وبوشتينيو لم يفقد أمل العودة إلي البريميرليج

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

بياتيك فضل هيرثا برلين على عرض إيطالي آخر

حسب ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فقد نشرت أنه في آخر ايام ميركاتو يناير قدم بارما عرضا رسميا لضم بياتيك من ميلان لكن المهاجم البولندي فضل الذهاب إلي هيرثا برلين .

بوشتينيو لم يفقد أمل تدريب يونايتد

أكدت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام هوتسبير لم يفقد أمل تدريب يونايتد الموسم القادم ، المدرب الأرجنتيني متحمس لفكرة تدريب يونايتد وأسرّ للمقربين بأنه يشحن طاقاته مجددًا قبل العودة للتدريب صيفًا ويفضل العودة لبريميرليغ.

ولن يقيل يونايتد سولشاير إلا اذا انهي الموسم بشكل سئ ولم يكن ضمن التوب 6 . وقد تتحرك الأسرة المالكة نحوه إن لم تتحسن نتائج الفريق .

جوارديولا : مان سيتي ليس خيارا سيئا للاعبين

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن اللاعبين الذين سينضمون للفريق : ” لا يزال بعضهم يرغب في القدوم بسبب الأحوال الاقتصادية أو بسبب انهم يرغبوا في ان يلعبوا للمان سيتي. مان سيتي ليس خيارا سيئا للاعبين.النادي كان مستقر ويتقدم للأمام قبل مجيئي إلى هنا. مانشيني حقق اللقب ،وايضا مانويل فعلها”.

وأضاف : ” نحتاج إلى لاعبين يؤمنون بأنفسهم وبأن بإمكانهم مساعدتنا. نحتاج للمحافظة على هذه المستويات التي حظينا بها في المواسم الماضية وليس فقط بسبب المدرب الذي يتولى المهام. يجب أن تكون هنالك قضايا أخرى. النادي يجب عليه أن يكون مقنعا للاعبين ولوكلاء الأعمال”.

وواصل حول تعويض اللاعبين في الصييف : ” لدي فكرة، ولكنني لم اتواصل مع أي شخص ابدا لانني طوال الموسم انا لست مستعد للتفكير بخصوص ذلك. يجب علينا القيام بأمر ما لان دافيد سيلفا سيرحل، ولكنني لا اعلم العدد ، شهرين أو ثلاث قد تغير الكثير. أقرب مثال هو كومباني. طوال الموسم هو لا يشارك كثيرا بسبب الاصابات ولكن في آخر شهرين ونصف دائما ما كان أفضل المدافعين في العالم – اي شي قد يحدث”.

جاياردو يرفض الراحة

رفض مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بلات الراحة حيث عاد لقيادة تدريبات الفريق مباشرة بعد خروجه من المستشفي بعد إجرائه لعملية حصوة الكلية .

جوارديولا معجب بجاك جريليتش

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فأن بيب جوارديولا ومانشستر سيتي انضما للقائمة الطويلة المعجبة بجاك جريليتش .

إيفرتون الأفضل بعد ليفربول تحت قيادة أنشلوتي

تمكن نادي إيفرتون الإنجليزي من حصد 17 نقطة منذ التعاقد مع كارلو أنشلوتي لتدريب الفريق ، فقط ليفربول حصد 24 نقطة أكثر في البريميرليج .

جريليتش يفكر في الرجيل

أكدت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية ان نجم استون فيلا جاك جريليتش صاحب ال24 عاما يفكر في الانتقال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، اللاعب يفكر في خوض تحدي جديد على الرغم من ولائه الكبير لنادي طفولته استون فيلا ، لاعب خط الوسط الانجليزي لديه أندية مهتمة بكسب خدماته هي مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي .

قطبي العاصمة مانشستر راقبوا مباراة فيرنا ويوفنتوس

حسب تقارير إيطالية فقد تواجد كشافين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و أيضا فرانكفورت و بروسيا دورتموند متواجدين حالياً في مباراة يوفنتوس ضد نادي هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي من أجل مراقبة مدافع هيلاس فيرونا ماراش كومبولا .

مارتينيلي يرد على كلوب

رد جابرييل مارتينيلي مهاجم أرسنال الشاب على تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول حيث وصفه بأنه موهبة القرن وقال : ” أشعر بفخر شديد بعدما تحدث عني واحد من أفضل المديرين الفنيين في العالم بطريقة جيدة”.

مدرب روما يبرر تراجع نتائج فريقه

برر باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما تراجع نتائج فريقه في الأونة الأخيرة بعد الخسارة من بولونيا (3-1) بالدوري الإيطالي.

ويرى المدير الفني للذئاب أن الدفاع يمر بفترة انعدام ثقة مما أدى إلى تراجع أداء الفريق مؤخرًا.

أوبلاك على أعتاب رقم أسطوري

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد وصل إلي 99 مباراة في الليجا بدون تلقي أهداف من أصل 176 مباراة حتي الآن وقد يصبح أسرع حارس يصل إلى 100 مباراة بدون تلقي أهداف في تاريخ الدوري الإسباني

خيمنيز يشعل صراعا بين عملاقي البريميرليج

بحسب صحيفة ” إكسبريس البريطانية فقد أشعل راؤول خيمنيز مهاجم ولفر هامبتون منافسة شرسة بين تشيلسي وماشنستر يونايتد للفوز بخدماته في الصييف القادم .

سالجادو ينصح صلاح بالإنتقال إلي ريال مدريد

وجه ميشيل سلجادو لاعب ريال مدريد السابق نصيحته إلي النجم المصري محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية : ” لقد كنت فخور بالعمل معه في الجهاز الفني لمنتخب مصر ، لاعب كبير ورائع وقادر مع لاعبي ليفربول على تحقيق البريميرليج ” .

وأضاف : ” ريال مدريد أفضل خيار لصلاح ، مصر مليئة بالمواهب ولكنها تفتقد لقوة المنافسة بسبب سوء الملاعب في قارة أفريقيا ” .

سانشو يهدد عرش دي بروين

كشفت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني قدم 13 تمريرة حاسمة في البوندسليجا هذا الموسم ، والوحيد الذي يتفوق عليه كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي ب15 أسيست .

ساري يتحدث بعد الخسارة من فيرونا

تحدث ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بعد الخسارة من فيرونا بهدفين لهدف واحد في الدوري الإيطالي :” واضح أننا نقدم عروضا ونتائج مختلفة مقارنة بمبارياتنا على ملعبنا ، كنا نعلم انها مواجهة صعبة وسيجعلونا نعاني مبكرا ” .

وأضاف : ” هدفهم الأول لا يمكن تفسيره وإذا اردنا الفوز بالمباريات علينا ان نتوقف عن إرتكاب الأخطاء السطحية ، فيرونا يستحق كل الفضل، لأنهم كانوا عدوانيين من البداية إلى النهاية وعرفنا أنها ستكون كذلك، لقد أدركنا أنه من المهم الصمود في الدقائق الـ25 الأولى ومن ثم سيكون لدينا الفرص، وفعلنا كل ذلك، لكننا سقطنا بسطحية وهي عادة نحتاج التخلص منها”.

وختم : ” العقل أهم شئ ، هو الذي يجعلنا حاضرين تكتيكيا ، واذا توقفنا عن التفكير لن نكون جاهزين بدنيا وعلينا العمل بجد أكثر ، فيرونا يستحق الثناء ونستحق اللوم على النصف ساعة الأخيرة ، آمل أن يتم تعلم الدرس، إنه أمر صعب، لأن الفريق يتدرب جيدًا لكن خلال المباراة لا يظهرون إمكاناتهم الكاملة، يتعين علينا إيجاد حل لهذا الموقف”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق