كورة اسبانية

سيلتا فيجو يبتعد نسبياً عن مناطق الخطورة بفوز صعب على ممثل الأندلس.. بالفيديو

أنتهت منذ قليل مباراة كلا من سيلتا فيجو وفريق إشبيلية فى إطار الجولة 23 من الدورى الإسبانى الليجا لهذا الموسم 2019-2020 بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح أصحاب الأرض سيلتا فيجو .

حيث أبتعد نسبياً عن مناطق الخطورة بجدول الترتيب وصراع الهبوط مع كلا من إسبانيول و ريال مايوركا و ليجانيس وتمكن من حصد أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم ، بينما فشل إشبيلية فى الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب بالايدوس بعد ما كان يمتلك نقطة خلال مجريات المباراة ليبتعد هو الأخر عن دائرة التواجد بالمقاعد المؤهلة لدورى الأبطال.

نجح المهاجم المغربى البالغ من العمر 22 عام « يوسف النصيرى » من إفتتاح التسجيل لفريق إشبيلية فى الدقيقة 23 ولكن مع محاولات عديدة لتعديل النتيجة من جانب فريق سيلتا فيجو تمكن الجناح الإسبانى المخضرم « اسباس » من إدراك التعادل فى الدقيقة 78 .

وأستمر الضغط من جانب أصحاب الأرض ليأتى لاعب الوسط الدنماركى « بيونى سيستو » ليسجل هدف الحسم فى الدقيقة 91 من زمن اللقاء ليحصد لفريقه واحدة من أغلى النقاط خلال هذا الموسم.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق سيلتا فيجو للنقطة رقم 20 يتواجد بهم فى المركز السابع عشر بجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن كلا من مايوركا و ليجانيس و إسبانيول ، بينما توقف رصيد الفريق الأندلسى عند النقطة رقم 39 يحتل بهم المركز الخامس حيث يتساوى مع صاحب المركز الرابع اتلتيكو مدريد فى عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى