الدوري الممتاز

عبد الحفيظ : نسعى لإضافة بطولة جديدة للقلعة الحمراء والفريق لديها رغبة في العودة لمنصات التتويج

يستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري على ملعب ستاد السلام غدا الإثنين.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء على أهمية المباريات التي تنتظر الأهلي في فبراير الجاري، التي يستهدف خلالها الجهاز الفني لتحقيق أهدافه في كافة المسابقات.

وأضاف عبد الحفيظ في حديثه ” بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة، والجميع يدرك جيداً أهمية المباريات التي تنتظرنا هذا الشهر، سواء على المستوى الإفريقي أو المحلي وأيضا مواجهة السوبر المحلي التي نسعى للفوز بها وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء”.

وتابع لاعبي المارد الأحمر لديهم رغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم هذا الموسم بحصد الألقاب والتواجد على منصات التتويج، مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق بشكل كبير في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الحفاظ على مسيرة البطولات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي لديه مواجهة مهمة جدا أمام طلائع الجيش غدا، ويتطلع خلالها الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق الفوز فيها، ومواصلة الانتصارات المحلية، وإحكام السيطرة على قمة الدوري.

وأضاف عبد الحفيظ أنه عقب الانتهاء من مواجهة الطلائع غدا سيبدأ الجميع التحضير لمباراة المصري المهمة جدا أيضا في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي.

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه مؤكدًا ” الطبع ندرك جيدا أهمية مباراة صن داونز المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال المقرر لها يوم 29 فبراير الحالي وفي الوقت نفسه نذكر اللاعبين بشكل متكرر بأهمية المرحلة التي تسبق مواجهة صن داونز، والتي تشهد خوض مباريات في منتهى القوة أمام الطلائع والمصري، ثم خوض مواجهتي الزمالك في السوبر المصري والدوري يومي 20 و24 فبراير الجاري على الترتيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى